recent
أخبار ساخنة

افضل هواتف في الفئة المتوسطة للالعاب ( من 2500 الي 6000 جنية )

افضل هواتف في الفئة المتوسطة للالعاب ( من 2500 الي 6000 جنية )


في العديد من الهواتف ، جاء السوق المصري مؤخرًا ... علاوة على ذلك ، سيتركك هذا في حالة من الفوضى العارمة ... خاصة إذا احتجت إلى شراء جهاز متعدد الاستخدامات للألعاب وكل حماسك للألعاب ... اليوم في في هذا المقال سنطلعكم على أفضل الهواتف التي يمكنكم شرائها والمناسبة للألعاب من تكلفة 2500 جنيه إلى 6000 جنيه!



من 2000 الي 2500 جنيه: -


Realme C3: -


في حال احتجت إلى هاتف متعدد الاستخدامات أقل من 2500 جنيه ، سيكون لديك هاتف Realme C3 محمول .. هاتف مزود بمعالج MediaTech Helio G70 به 12 تقنية نانوية .. قمنا بتقييم هذا الهاتف من قبل وقلنا أنه رائع في الألعاب .. تعمل على سبيل المثال لعبة PUBG على إعدادات واقعية عالية الدقة وتقوم بتشغيل Cool Of Duty على إعدادات التصميمات المنخفضة والمتوسطة.



الهاتف الخلوي لا يصدق بشكل استثنائي في ممارسة الألعاب .. يمكن أن تظهر فيه بعض المشكلات البسيطة وتم تسويتها عن طريق تحديث البرنامج .. والهاتف له تكلفة رسمية في مصر تبلغ 2290 جنيهًا للنسخة الرئيسية في مصر مع مبلغ إضافي. غرفة 64 جيجا مع 3 جيجا رام


بشكل مأساوي ، نشأ Realme C3 المحمول من مبلغ وأغلقته ، واصلت المتاجر زيادة تكلفة تنوع الاستخدامات بشكل كبير ووصلت إلى أرقام غير طبيعية .. بشكل عام ، تشتري الهاتف أكثر تكلفة من قيمته ، والهاتف الخليوي بالتأكيد مش بطائرة يعني وكلفتها الرسمية أغلى من ذلك.



من 2500 الى 3000 جنيه: -


1- Realme 6i: -


في التصنيف D سوف تكتشف 4 هواتف .. أولها وأفضلها كما أراه هو Realme 6i .. هذا الهاتف الخلوي يأتي بمعالج MediaTech Helio G80 ويعمل مع 12 تقنية نانوية .. لا تختلف كثيرا من G70 في C3 التي ناقشناها أعلاه .. على أي حال ، فإن الهاتف نفسه لديه بضع زيادات مما يمنح العميل تجربة فائقة.



مثل ، على سبيل المثال ، الكاميرات الأمامية والخلفية التي تمنحك عرضًا لائقًا ، والزي الرسمي USB Type C .. كقاعدة عامة ، سيكون الهاتف الخلوي أفضل وأكثر تنسيقًا .. الهاتف المحمول متاح أيضًا في المتاجر و تدرك أنه يمكنك الإجابة عليها بفاعلية ، لذلك لن تتسكع حولها.



يعمل الهاتف الخلوي مع PUBG على إعدادات الرسوم التوضيحية عالية الدقة والوظائف بشكل مثير للإعجاب بدون إضاءة .. الالتزام في متناول اليد يأخذ لقطة في إعدادات التصميمات المنخفضة والمتوسطة وفقًا لذلك وبدون مشاكل .. أيضًا ، هذا الهاتف يقدر لإصدار 64 جيجا بايت مع 3 جيجا رام بسعر 2800 جنيه.


2- هونر 9X لايت: -



يأتي Honor 9X Lite في المركز الثاني .. معك الهاتف قديم وصاحب اسم آخر ، ولكن هذا ليس مهمًا .. ما يصنع الفارق هو معرضه الحقيقي وتجربتك التي أنت من أجلها .. الهاتف يرافق معالج Kirin 710 من هواوي والذي يقدم عرض لائق بأقل من 3000 جنيه ولا توجد مشاكل.



2- Honor 9x Lite


يعمل الهاتف الخلوي على PUBG على إعدادات الرسوم التوضيحية عالية الدقة وشرائح Call of Duty بعيدًا في التصميمات المنخفضة والمتوسطة .. والأكثر من ذلك ، يتم التعرف على هذا الهاتف الآن من خلال المواد الرائعة في فئة D مع شاشة صلبة FHD + .. الهاتف نفسه سيكون هائلاً ومميزًا معك عن الآخر ، ولكن من المهم أن تظل متسامحًا مع البرمجة القديمة والشاشة التي تصاحب درجة واسعة و Micro USB 2.0.




3- Infinix Note 7: -


يبقى Infinix Note 7 في المركز الثالث .. ما هو أكثر ، بصراحة ، أذكره على أساس أن 128 جيجابايت و 6 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ليست أكثر .. علاوة على ذلك ، يأتي الهاتف بمعالج Helio G 70 في Realme C3 ، والذي يختلف كثيرًا عن معرض Realme 6i .. الفكرة أنه يأتي مع شاشة ضخمة مع مساحة إضافية ضخمة و 6 ذاكرة عشوائية وبطارية هائلة مع شحن سريع.



يلعب الهاتف الخلوي لعبة PUBG على إعدادات الرسوم التوضيحية عالية الدقة ، وبالتالي .. والأكثر من ذلك ، أن Call of Duty تأخذ لقطة في إعدادات التصميمات المنخفضة والمتوسطة .. وهذا يعني أنه لا يوجد تمييز بينها وبين الهواتف المحمولة المختلفة معها في هذه الفئة القيمة .. هذا المحمول تقدر قيمته في المتاجر الآن لنسخة 128 جيجا مع 6 جيجا رام حوالي 2850 جنيه.



ومع ذلك ، يجب أن تقر في هذا الهاتف الخلوي أن كاميراته ليست لائقة بغض النظر عما إذا كانت الواجهة أو الخلفية ، والشاشة الموجودة عليها ضخمة أيضًا ، إلا أن جودتها غير مقبولة وسمك البكسل فيه ضعيف بشكل هامشي .. إنه أه في العديد من هواتف HD + التي اقترحناها لكن حجم الشاشة لديهم قليل مما يحسن جودة الشاشة.




4-Redmi Note 8: -


آخر تنوع في الفئة D هو Redmi Note 8 .. الذي يأتي مع معالج Snapdragon 665 ثماني النواة بتصميم 11 نانومتر .. أيضًا ، يمكن للهاتف تشغيل PUBG على إعدادات تصميمات متوسطة وتشغيل Call of Duty على مستوى عالٍ جدًا .. فما سبب ترك آخر هاتف في الفئة D؟



يقدم هذا الهاتف الخلوي مخططًا زجاجيًا بمواد فاخرة وشاشة FHD + مناسبة .. أنا آخر جهاز لاسلكي في الفئة D نظرًا لأن هذا الهاتف يعاني في البداية من بعض المشكلات في الشاشة مثل التوحيد القياسي ولديه مشكلات باردة في المنظمة وهذه هي الحاجات الأساسية .. حسنًا ، هذه القضايا حدثت معي في البداية ، لقد حدثت. مع مستوى قليل من العملاء.



على أي حال ، فإن التفسير الأساسي الذي جعلني أضع هذا التنوع في المكان الأخير هو أن هاتف Xiaomi Note 9 ، الذي يأتي مع معالج أكثر إثارة للإعجاب ، سيظهر قبل فترة طويلة في غضون شهر .. لذلك أشجعك على الإجابة الهاتف الخلوي والتسليم أو عصره الجديد سينخفض ​​في غضون شهر.



فيما يتعلق بفرصة الخروج التي تحتاجها لشراء Xiaomi Note 8 ، فإن تكلفته حوالي 2750 جنيهًا لإصدار 64 جيجا بايت مع ذاكرة وصول عشوائي 4 جيجا بايت .. المتطلبات التي تتعرف على هذا الهاتف من الباقي هي الكاميرات الجيدة حقًا فيه ، مع المواد الزجاجية الفخمة وشاشة FHD + اللائقة المتوفرة فيه.



من 3000 الي 3500 جنيه: -


1- Redmi Note 9S: -


في تصنيف D ، لديك Mobilin .. سنبدأ النقطة الأساسية مع Redmi Note 9S ، الذي يأتي مع معالج Qualcomm Snapdragon 720G ثماني النواة ويعمل بتصميم 8 نانومتر .. معالج لائق تمامًا في هذه الفئة القيمة. ليست سريعة بشكل استثنائي لكنها رائعة بسعر 3500 جنيه مصري.



يلعب هذا الهاتف الخلوي PUBG على High HD ، وهو يعمل بشكل مثير للإعجاب ، ويتم تشغيل Call of Duty على Very High ، كما أنه يلعب Fort Knight على إعدادات واقعية متوسطة .. وهذا يعني أنه يمكنك الوصول إلى جميع الألعاب أمامك وهو يعمل بدون مشاكل والإعدادات الخاصة به ممتازة بشكل عام وتجربتها سريعة وسلسة ولا توجد مشاكل.



من الواضح أن هذا يضاف إليه المخطط الزجاجي الفخم مع الشاشة الكبيرة والكاميرات الجيدة ، والتي تعد من بين أفضل كاميرات فئة D .. الكثير من النقاش لائق حقًا في الهاتف الخلوي وتكلفته بالنسبة للنسخة 64 جيجا بايت. مع 4 جيجا رام حوالي 3300 جنيه وفي تكيف أعلى 128 جيجا مع 6 جيجا رام بتكلفة 3770 جنيه.



في حال شعرت أن هناك بعض المشكلات مع Redmi Note 9S أو تم التشديد على الشخص النازح الموجود في المنتج ، والذي سيتم معالجته بتحديث من Xiaomi ... يمكنك رؤية الخيار اللاحق.




2-Realme 5 Pro: -


يعد Realme 5 Pro خيارًا جيدًا على عكس Note 9S .. إنه قديم ولكنه جيد ويتم التحكم فيه بواسطة معالج Snapdragon 712 ثماني النواة بتصميم 10 نانومتر .. أقل أساسية من 720 G وهو يعمل في PUBG على إعدادات الرسوم التوضيحية عالية الدقة بالإضافة إلى تشغيل Call of Duty على لعبة Fortnite عالية جدًا بالإضافة إلى ذلك ، يأخذ لقطة في إعدادات التصميمات المتوسطة.



لا يوجد نقص في هذا الجهاز المحمول بقدر التنفيذ الواقعي في Realme 5 Pro .. وهذا الهاتف متاح الآن لشكل 128 جيجا مع ذاكرة وصول عشوائي 4 جيجا بتكلفة 3350 جنيه مصري.



من 3500 حتى 4500 ج: -


1-Realme 6 : -


هذا التصنيف له حرب كبرى فيه. لديك 4 هواتف محمولة ، جيدة في الألعاب ، وأولها Realme 6 .. الهاتف يأتي بمعالج MediaTek Helio G90T .. الخطة متعددة الاستخدامات مصنوعة من البلاستيك .. علاوة على ذلك ، عندما استخدمت الهاتف الخلوي و قمت بعمل التحديثات التي قمت ببيعها .. الهاتف كان ساخنًا ولا يزال مناسبًا .. "Mebiskhunsh" كلمة غير مفهومة على جميع الهواتف التي ناقشناها الآن.



المعالجات والهواتف المحمولة التي تبحث عنك مع تنفيذ واقعي عالي بشكل متكرر وبنسبة سخونة هائلة .. يجب أن تظل متسامحًا مع هذا الفكر .. ليس من المهم التفكير في تنوع في عام 2020 من شأنه أن يفسد أنك تقوم بتنزيله على أعلى مستوى إعدادات واقعية بهاتف قديم لاحق لا يفسد بأي مجال من الخيال ، وتذكر أن هذا ساخن وأن هذه ليست مشكلة.



المهم هو .. أن Realme Mobile 6 سيعمل من أجلك بواسطة PUBG على إعدادات تصميمات Ultra HDR في كل من الأشكال العادية ، وستلتقط Call of Duty الإعدادات الواقعية العالية جدًا دون مشاكل معها .. أيضًا ، Fortnite سوف يأخذ لقطة في إعدادات High Graphics.



هذا الهاتف الخلوي له تكلفة في المتاجر لـ 128 جيجا بايت و 4 جيجا رام بصيغة 3850 تقريبًا ، بينما متغير 128 جيجا بايت و 8 جيجا بايت رام حوالي 4250 جنيه مصري .. في حال كان لديك نقود يمكن للشكل الأعلى الإجابة هاتفه دون أن تفكر كثيرًا.




2-Redmi Note 8 Pro: -


الجهاز المحمول الثاني في فئة D هو Note 8 Pro ، والذي يأتي مع معالج Media Helio G90T المكافئ والمتوفر في Realme 6 .. أنا خليته في المركز الثاني في ظل حقيقة أن التكوين الزجاجي يحصل على مزيد من التدخين أكثر من شيء أساسي من Realme 6 .. من المقبول أن Note 8 Pro به تبريد مائي وأن الريلامي 6 لا يشعر ... ومع ذلك ، بصراحة ، لا أرى هذه النقطة على الإطلاق ... علاوة على ذلك ، عندما يقال كل شيء ، يكون الاثنان ساخنين ولا يوجد أحدهما مفضل على الآخر.



يلعب الهاتف الخلوي ألعابًا مماثلة على إعدادات الرسوم التوضيحية المماثلة التي تم العثور عليها في Realme 6 .. تتعامل PUBG مع Ultra HDR ، وتلتقط Call of Duty لقطة عالية جدًا ، وتبتعد رقائق Fortnite في إعدادات الرسومات العالية.



يبلغ سعر Note 8 Pro حاليًا حوالي 3650 جنيهًا مصريًا للتكيف مع 64 جيجا بايت مع ذاكرة وصول عشوائي 6 جيجا بايت .. أما الإصدار 128 جيجا بايت مع ذاكرة وصول عشوائي 6 جيجا بايت يكلف حوالي 4100 جنيه مصري.




3-Honor 9x pro , Nova 7i: -


في البداية ، يجب أن تظل دول Mobilin على دراية بأنه ليس لديها إدارات Google .. في حالة وجود مشكلات مع هذه المشكلة وترى أنك لن تقبل جهاز محمول بدون Google ، فما رأيك أن نكون الخيارين الأولين.



موبيلين تنص على أن بيجو بمعالج مشابه وهو كيرين 810 بتقنية النانو 7 .. المعالج مضلل قليلاً .. يحتوي على أرقام هائلة في المعايير ويقدم لك أداءً رائعًا في الاستخدام العادي .. ومع ذلك ، فإن عرضه الواقعي هو أكثر عرضة للخطر من البدائل المختلفة التي ناقشناها سابقًا.



وهذا يعني أنه عندما حاولت استخدام 9X Pro ، وجدت أن PUBG تعمل على High HD وأن Call of Duty تعمل على مستوى عالٍ جدًا .. ولا يعمل Fort Knight على الإطلاق .. فيما يتعلق بالوقت الذي حاولت فيه Nova 7i ، اعتقدت أنه كان يعمل على إعدادات مماثلة في PUBG ، لكن في Call of Duty اعتقدت أنه كان يعمل على Low Medium .. ليس لدي أدنى فكرة عن كيفية ذلك ، لأكون صريحًا تمامًا.



Mobilines هي دول مثل ما أخبرتك به .. أكثر ضعفًا في التنفيذ الرسومي من Realme 6 و Note 8 Pro .. ومع ذلك ، فإن دفئهم أقل من خلال تمييز كبير .. إذا كنت تشعر بالتوتر بسبب الخطاب الدافئ ، انظر متعدد الاستخدامات من البلدين ، مدركين أن إدارات Google ليست مشكلة رئيسية الآن!



فيما يتعلق بالتكاليف ، فإن Honor 9X Pro ، بحجم 256 جيجا بايت مع 6 جيجا بايت رام ، يتضمن بعض الإنخفاضات الكبيرة بـ 4300 جنيه ، بينما Nova 7i ، إصدار 128 جيجا بايت ، مع 8 جيجا بايت ، يأتي بسعر 4100 جنيه .. حسنا في الحدث أنك بحاجة إلى اختيار جهاز محمول بينهما .. أنصحك بالبقاء في Nova 7i على أساس أنها تقدم توصيل أسرع وكاميرات أفضل ، خاصة كاميرا السيلفي .. إن Honor 9X Pro لا مثيل له إلا في المواد الأفضل ومساحة أكبر.



من 4500 جنيه الى 5500 جنيه: -


1- Honor 20 , Nova 5T: -


تقدم Mobilin Nations تجربة عرض لا تشبه على الإطلاق أي شيء آخر في فئة القيمة .. نظرًا لأنها بيجو مزودة بمعالج Kirin 980 بتقنية النانو 7 .. SEPEC من الاسم الهام للمعالج ، هذا هو معالج FlagShip الذي ينقل حقًا رائعًا التنفيذ ، وهو الأكثر أساسًا في الفئة D.



رقائق لعبة PUBG بعيدًا عن Ultra HDR ، Call of Duty تتعامل مع High High و Fortnite تأخذ لقطة في EPIC .. العرض التقديمي الذي ستحصل عليه من هذه الهواتف رائع وكمية الحواف أكثر من بعض الأجهزة المحمولة الأخرى مع تباين ملحوظ. في الواقع ، تجربة الألعاب التي لن تجدها أفضل من Honor 20 و Nova 5T.



أما بخصوص تكاليف هواتف Nova 5T فهي تأتي بنسخة واحدة بمساحة 128 جيجا بايت ، مع ذاكرة عشوائية 8 جيجا بايت ، بتكلفة 5700 جنيه ، في حين يأتي Honor 20 بنسخة واحدة ، مع إضافة إضافية. غرفة بمساحة 128 جيجا مع 6 جيجا رام ، وتتضمن بعض العيوب الرئيسية 5400 جنيه.



أيضًا ، قد أريد أن أوضح لك أنه عندما تلعب على هذه الهواتف ، فإنك تلعب على إعدادات تصميمات عالية وأن السطوع يسخن مثل باقي الهواتف التي أشرنا إليها في هذا الفيديو.



أيضًا ، تعمل هذه الهواتف المحمولة على إدارات Google العادية بشكل مستقر وبدون مشاكل.




2-Realme 6 Pro: -


هذا الهاتف الخلوي جديد من Realme في التصنيف D .. هذا الهاتف يأتي بمعالج Snapdragon 720G الذي يمكن الوصول إليه في Note 9S والذي يتقدم في Note 9 Pro .. لقد اخترت هذا المعالج في تصنيف 3500 جنيه. . على هذا المنوال ، يمكنني أن أكشف لكم عن هذا في تصنيف 5500 جنيه .. يتمتع Realme 6 Pro بعرض فظيع للغاية لهواتف Honor 20 أو Nova 5T ، وهو ما يقل عنهما من خلال تمييز واضح حقًا.



من الممكن تصوّر تقريبهم من شروط الكاميرات ، على سبيل المثال ، أو البطارية والشحن السريع .. على أي حال ، فيما يتعلق بالألعاب ، فإن الجهاز المحمول ليس بديلاً منفصلاً تمامًا بهذه التكلفة .. أيضًا ، 90 هرتز حيث لن يتم عزلهم معك في الألعاب في ضوء حقيقة أن لا أحد سيحصل عليها مع توقع أن يستغرق الأمر المزيد من الأغلفة في الألعاب.



نصيحة من تي موبايل بلس: -


أخيرًا ، أتمنى أنه في اليومين الحرين اللذين نحن فيهما ، توجد دول .. حاول ألا تدوس في جميع أنحاء الهاتف الخلوي ، وبدون مقابل ، ستكون هناك ساعتان بعد أن يكون في حالة حرة ، و هذا الخطاب .. حاول عدم شحن الهاتف الخلوي واستخدامه في وقت واحد .. إذا لم تقم بشحن الهاتف الخلوي أو وضعه على مادة أو قطن أو حاول وضعه على منطقة عمل أو سطح مستو .

google-playkhamsatmostaqltradent