recent
أخبار ساخنة

مراجعة تابلت Huawei Matepad 10.4 اكبر شاشة واقوي معالج في الفئة المتوسطة

مراجعة تابلت Huawei Matepad 10.4 اكبر شاشة واقوي معالج في الفئة المتوسطة


أعداد كبيرة منا تستخدم جهازًا لوحيًا جيدًا .. علاوة على ذلك ، إنه موجود في الطبقة العاملة .. والأكثر من ذلك ، بالتأكيد أنه ليس مكلفًا أيضًا .. في نفس الوقت ليس متواضعًا أو مكلفًا .. بسبب القيمة المنخفضة ، يعني بالكاد أي قرارات وأنت تحاول ذلك ليس ممتعًا بشكل استثنائي .. أفضل الأشياء في الوسط .. حسنًا إذا كان الجهاز اللوحي في الطبقة العاملة و بيجي بمعالج لا يصدق؟

اليوم نعود مع جهاز لوحي آخر في الطبقة العاملة من هواوي ظهر مؤخرًا في السوق المصري وهو Huawei Matepad .. هذا التابلت له مميزات قوية أهمها المعالج .. وبالتأكيد به عيوب .. سنفكر في كل حاجة في المراجعة الحالية!



التصميم :-



يزن هذا الجهاز اللوحي 450 جرامًا ... إنه حقًا حمولة جيدة لجهاز لوحي بهذه القدرات بقدر شاشة جالوت والبطارية الهائلة التي سنناقشها أيضًا إلى حد ما.


بالإضافة إلى الوزن ، هذا يعود بسبب المواد الخام المستخدمة .. حيث أن المواد هنا جيدة تمامًا .. ظهر معدن بغلاف معدني .. لا توجد تنازلات هنا .. في نفس الوقت سمكه 7.4 مم. . لذلك يبقى نحيفًا ولذيذًا مثل ذلك المستخدم.


لا داعي للقلق بكلمة واحدة ، لا داعي لأن تهتم بجهاز لوحي بهذا الحجم يمكنك استخدامه بيد واحدة .. فأنت بحاجة إلى يد أخرى حتى تصل إلى كل تجمع في شاشة الوحش من تلقاء نفسها.


لدي ملاحظة مباشرة حول قوة الإمساك بهذا الجهاز اللوحي ، إنه أعلى ، وليس كفكرة لاحقة ... بقعة وضعت جهدًا جانبًا لما تم استخدامه من أجل ... الأفضل كان الجانب.


يحتوي الجهاز اللوحي على جيب في عبوته .. بهدف تقليل تكلفته بقدر ما يمكن توقعه في ظل هذه الظروف. نظرًا لأنك تدرك حالة الجهاز اللوحي الرائعة ، فإنها تظل باهظة الثمن إلى حد ما .. يمكنك الحصول عليها بمفردك .. أيضًا ، ستحدد موقع Smart Cover على بدائل المنتج. يمكنك القيام بذلك عندما تجيب على الحالة الشديدة.



الشاشة :-



علاوة على ذلك ، هنا تبدأ المذهلة ... شاشة IPS LCD كبيرة الحجم مقاس 10.4 بوصة مع هدف يمكننا أن نقول FHD + ... الهدف المحدد هو 1200 × 2000 بكسل ، وسماكة البكسل تعني 224 بكسل لكل بوصة .. حواف الشاشة مستديرة لتنسيق حواف التابلت الدائرية.


الشاشة هنا بشكل لا يصدق ، جيدة فوق ما يمكنك تصوره .. شاشة مثالية حقًا تبدو بألوان جيدة .. روعة جيدة تحت أشعة الشمس تصل إلى 470 لومن.


يمكنك أيضًا التحكم في درجة حرارة التظليل من إعدادات الشاشة .. علاوة على ذلك ، ستحدد وضع التعتيم وفقًا لذلك .. كما يتوفر وضع راحة العين الذي يقلل من الحزم المؤذية.


ثم مرة أخرى ، فضلت الشاشة بلا شك ... أيضًا ، فهي عمليا أفضل من شاشة TFT LCD على Samsung Tab S6 Lite ، والتي بالمناسبة ، Huawei Matepad أقل تكلفة منها.


لا توجد شاشة على شاشة الجهاز اللوحي .. ومع ذلك ، من الصعب تقديم الشاشة في أي متجر عادي.



اداء الهاتف :-



المعالج المستخدم هنا هو Kirin 810 7 nanotechnology .. معالج رائع وجيد وهذا عميل مشابه في Nova 7i أنكم جميعًا تعرفون معرضه الهائل .. أيضًا نوع الذاكرة الداخلية هو eMMC .. وليس UFS 2.1 .. كان من الممكن أن يكون الأفضل لو كان UFS 2.1.


المهم .. أن عرض هذا الجهاز اللوحي هو الأفضل بثمنه .. الخير هو الأفضل بثمنه .. شبيهة بما تقوله بهذه الطريقة .. لا يوجد نقص في التعهدات اليومية ، ولا في أي دموع. أو التخفيضات ، حتى الأساسية ، يمكنك مقابلتها .. تنفيذ حقيقي يمكنك الاعتماد عليه.


الجهاز اللوحي J يعمل بنظام Android 10 ويعتمد فقط على إدارات Huawei ومعرض التطبيقات ، الذي يتم إنشاؤه بسرعة .. لا توجد إدارات Google أو متجر Play هنا.


مهما كان الأمر ، تحدث بيني وبينك .. موضوع إدارات Google لن يتم اختصاره لك أو على جهاز لوحي .. قد يكون منعًا على جهاز محمول .. على أي حال ، على جهاز لوحي ، لا .. لأن استخدامه يختلف تمامًا عن استخدام الهاتف الخلوي.


بشكل عام ، لقد قمت بتنفيذ عدد لا يحصى من المشاريع من تطبيق Petal Search ، فهرس الويب الجديد من Huawei ، والذي يشجعك على تنزيل مشاريعك بشكل فعال ، كما لو كانت عملية اختيارية من بحث Google ، أبسط كثيرًا.


نذهب إلى المعرض الواقعي .. PUBG تعمل على High HD .. أيضًا ، تعمل اللعبة بشكل جيد للغاية بدون عقبات أو قطع .. الالتزام في متناول اليد يأخذ لقطة في إعدادات واقعية عالية جدًا وبالتالي تعمل اللعبة بشكل جيد.


من الواضح أن حجم الشاشة الهائل والوزن الضخم يجعلان تجربة اللعب صعبة .. مهما كان الأمر ، فهي لقاء جديد .. ومع ذلك ، تحدث بيني وبينك .. الجهاز اللوحي غير مستخدم للألعاب .. إنه يمكن استخدامها لألعاب صغار إضافية.


علاوة على ذلك ، هنا في ركن الأطفال .. التطبيق الذي يمكنك من خلاله السماح لطفلك بلعب عدد محدد من الساعات وألعاب معينة دون الإضرار بعينيه .. لقد أوضحت ذلك بالتفصيل في استبيان Huawei Mediapad T8.



عوامل الامان والخصوصية :-



لا توجد علامة فريدة ... للاعتماد على Face Unlock ، الذي يتميز بسرعة متوسطة ، ولا هو صاروخ ، ولا هو معتدل للغاية.


يجب استخدام الشاشة الكبيرة التي لدينا هنا بشكل فعال لفتح أكثر من تطبيق واحد في وقت واحد ، وهنا توسع قوي في المنتج ، وهو Multi Window.


يمكنك اختيار تطبيق يفتح على هيئة Pop Up فوق تطبيق آخر .. أو من ناحية أخرى يمكنك تشغيل Split Screen وفصل الشاشة لما تحتاجه بين تطبيقين مفتوحين .. بدون هذا الخيار ، كانت الشاشة الهائلة ستظل غير ضرورية .. إنه لشيء رائع أن تكون موجودة.


يدعم هذا الجهاز اللوحي m Pen .. ومع ذلك ، للأسف ، تم استبعاده من العلبة لأنه يمكن أن يقلل من تكلفته .. سترى المزيد في المراجعة الأخيرة!


مستشعر الدوران يعمل بشكل رائع على الجهاز اللوحي هنا ، ويعمل Rotate بسرعة .. مستشعر الضوء يعمل بشكل جيد .. لا يوجد دوامة له .. أيضًا ، لا يوجد مستشعر مقارن في ضوء حقيقة عدم وجود مكبر صوت. .


يحتوي الجهاز اللوحي أيضًا على ضوء تحذير يضيء بأكثر من ظل.


يفتح مكبر الصوت من تلقاء نفسه عند ورود مكالمة ... علاوة على ذلك ، دع نفسيتك تبقى في 4 أبواق على رأس الجهاز اللوحي .. وهذا يعني أن من يتحدث معك سيسمعك فعليًا بشكل فعال.


ليس هذا فقط .. فهم الصوت هنا جيد حقًا .. جهاز Pigeon اللوحي المزود بأربعة مكبرات صوت يعمل مع بعض أجهزة الاستريو .. ونظام الصوت هذا من Harman Kardon.


حقًا ، ستحصل على أقوى صوت لنظام الصوت في فئة القيمة هذه من جهاز لوحي .. أعلى من الكمبيوتر الشخصي .. أيضًا ، قد يظل عند مكبر صوت لائق باهظ الثمن .. أنا حقًا أحب صوت الجهاز اللوحي هنا .. أنا يمكن الاستفادة منه للصوت كما كان.


بشكل مثير للصدمة ، لا يوجد مقبس مقاس 3.5 مم ، ومع ذلك يوجد موصل 3.5 مم من النوع C إلى الرابط في العلبة بهدف أنه يمكنك وضع سماعات الأذن الخاصة بك ... أيضًا ، الشبكات والواي فاي والمكالمات محرجة حقًا في النقطة د.



البطارية :-



هل لديك شاشة جالوت ومكبرات صوت مذهلة .. وعلاوة على ذلك معالج رائع .. التجربة يجب أن تنتهي ببطارية؟ حسنًا ، ما رأيك في بطارية 7250 مللي أمبير.


مع الاستخدام المعتاد ، سيكون لديك ما يصل إلى 14 ساعة من الشاشة المفتوحة معك .. في حالة استخدامك أقل ، ستصل إلى 9 ساعات من الشاشة المفتوحة .. البطارية الصلبة والمعالج المقدم هنا يشجع البطارية على الاحتفاظ حتى تحت حد متزايد بشكل متزايد.


منفذ الشحن هو USB Type C .. ما هو أكثر من ذلك ، الشاحن الذي تذكرناه للحالة يتكون منه 10 واط .. قلت دون أدنى شك أنه سيشحن بعد فترة طويلة.


لقد قمت بشحن الجهاز اللوحي واتهمتني به في 3 ساعات وربع .. إنها فترة أرى أنها ممتازة لحجم البطارية الهائل هنا ... ما هو أكثر من ذلك ، لا داعي للقلق بأي شيء من المتنافسين.


الكاميرات :-



كما نقول بشكل عام ، التابلت ليس للتصوير ... الكاميرا الخلفية 8 uber pixel وترافقها بصيص .. كاميرا السيلفي 8 super pixel وهو الشيء الذي تحرص عليه في حال كنت سوف يستقر على قرار الفيديو.


من الواضح أن برمجة الكاميرا شاغرة وليست مجرد صورة وجمال وصورة.


الكل في الكل ، فيما يتعلق بدرجة الكاميرات اللوحية .. الكاميرات هنا هي تنفيذ معقول تمامًا .. لأنك متأكد من أنك لن تصوّرها في إضاءة لا حول لها ولا قوة .. لم يتم تنفيذ ذلك على هذا المنوال وليس ' يتم ذلك في ضوء حقيقة أن التصوير الفوتوغرافي له في البداية معيار شامل في الجهاز اللوحي.




سعر  التابلت: -


التكلفة الرسمية 5750 جنية للشكل 64 جيجا مع 4 جيجا رام.


يمكنك إدخال بطاقة SIM وبطاقة ذاكرة معًا في وقت واحد.


الاستنتاج الاخير: -


مميزات هواوي مات باد 10.4: -




  • خطة فخمة

  • شاشة ضخمة وألوان جميلة وروعة عالية

  • تنفيذ قوي بسعر التكلفة

  • صوت رائع للغاية

  • بطارية مذهلة



عيوب Huawei Matepad 10.4: -




  • المنطقة الجديدة للقوة ماسك

  • لا يوجد جيب أو قلم

  • لا توجد إدارات جوجل

  • لا يوجد مدخل 3.5 مل




تابلت Samsung S6 Lite: لجهاز Huawei MatePad: -



  • معالج أكثر هشاشة

  • صوت نظام الصوت من مكبرات الصوت كما كانت

  • شاشة TFT منخفضة الجودة

  • كاميرا سيلفي أكثر هشاشة




بشكل عام ، يعتبر جهاز Huawei اللوحي أكثر تأصلاً في التفاصيل ... ما هو أكثر من ذلك ، إنه في فئة قيمة غير مملوءة تمامًا وأقل حلاوة من S6 Lite ، وأعتقد أنهم يعتزمون كسر العلبة والقلم في الصندوق للميل نحو بتكلفة 6000 جنيه.

google-playkhamsatmostaqltradent