recent
أخبار ساخنة

مراجعة كاملة لهاتف Huawei Y9a - موبايل من الفئة الاقتصادية

مراجعة كاملة لهاتف Huawei Y9a - موبايل من الفئة الاقتصادية


الفئة Y من Huawei هي التصنيف الحكيم الذي يعشقه المصريون .. ومن الملاحظ أنها تقدم مزيجًا لائقًا من التفاصيل والحياة في وقت واحد دون أي مشكلات مذهلة ... علاوة على ذلك ، نحن اليوم مع تنوع آخر من التصنيف Y ، هواوي Y9a.


تعدد الاستخدامات معنا منذ بعض الوقت ، واليوم سننقل تجربتنا إليك .. في البداية ، أدرك أن الاستفسار الأساسي الذي لديك الآن يتعلق بإدارات Google .. هذا الهاتف الخلوي مصاحب لتفاصيل جديدة عن التصنيف Y و وبالتالي فهي ليست فوائد Google وتعتمد فقط على إدارات Huawei.



التصميم :-



يتمتع الهاتف الخلوي بخطة مماثلة لـ Mate 30 Pro .. إنه جهاز محمول على شكل علم في Huawei .. لذلك يمكن لشركة Huawei أن ترى أنها تضع الخطة الخاصة في هاتف محمول أثناء التنقل.


الشيء المهم هو أن الكاميرا الخلفية موضوعة في دائرة يمكن ملاحظتها إلى حد ما من جسم الجهاز المحمول .. علاوة على ذلك ، فإن اللهب وحده يشبه ذلك الموجود على اليسار أعلاه على أساس أنه ليس لدي مكان في الدائرة .. أنا كان منذ البداية لا يتسامح مع هذا الشكل .. مهما كان على طبيعته ، وعندما اعتدت عليه اعترفت بالفكر وفضلت الموضوع.


نتحدث عن المواد ، تبقى .. الغلاف يتلألأ لدرجة أنك ستشعر أنه مصنوع من الألمنيوم .. ولكنه بلاستيك مغطى بطلاء جيد .. فيما يتعلق بالمادة الخلفية ، تقول المنظمة أن إنه زجاج .. أخطأت في ذلك وجلست عليه فأدركت أنه من البلاستيك وليس الزجاج.


المواد الموجودة فيه أفضل من البلاستيك من ضربه بهذه الطريقة ، ومع ذلك ، لا أشعر أن هذا ليس زجاجًا شفافًا. ممتاز .. قد يكون المزيج عبارة عن طبقة بلاستيكية تعلوها طبقة زجاجية فاتحة.


يرافق الهاتف حمولة تبلغ حوالي 196 جرامًا ويبلغ سمكها 9 ملم .. الهاتف ليس صغيرًا والهاتف عريض بدرجة متوسطة.


يمكن الوصول إلى التنوع في مصر بثلاثة ألوان ، التظليل الداكن والتظليل الفضي والتظليل الوردي ، وأنا أحب التظليل الوردي بزاوية التظليل.


إذا كنت تناقش جزء Slider ، لأنه مخطط .. فهو في الواقع مكافئ لـ Y9s Slider و Y9 Prime 2019 .. يحتوي على شجيرة خفيفة من هذا القبيل .. ومع ذلك ، لم يتذمر أحد بشأن هذا Slider منذ وقت ليس ببعيد .. ومع ذلك ، ألاحظ أن معظم المنظمات متعددة الاستخدامات قد تخلت عن إمكانية وجود Slider .. على هذا المنوال ، ليس لدي أدنى فكرة عن رأي Huawei في هذا الفكر. هل يحتاجه الأفراد على سبيل المثال؟




الشاشة :-



شاشة IPS LCD بحجم 6.63 بوصة مع هدف FHD + ، وتنتهي الشاشة دون فتح أو نتيجة واعتمادًا على منزلق الصور الشخصية مثل Y9s.


من الواضح أن الشاشة ليست AMOLED ولا 90 هرتز .. الاعتماد فقط على مكون ملء الشاشة لإبهار هذا المحمول .. لمحبي الشاشات الكاملة.


ألوان الشاشة وروعتها رائعة على شاشة IPS LCD .. لن تشعر بأي خيبة أمل في عرض هذه الشاشة أو درجات ألوانها تحت أشعة الشمس.


ومع ذلك ، فإن الاستفسار هنا .. هل ترى أن بقعة ملء الشاشة كافية لمسح شاشة AMOLED مع انغماس أعلى في التظليل ، أو لتحل محل شاشة 90 هرتز عادية في عام 2020؟


أخيرًا ، بالطبع ، لا يوجد إعلان رسمي للشاشة بوجود طبقة أمان عليها .. ومع ذلك ، يأتي الجهاز المحمول في العلبة مع شاشته المعروضة عليه.



اداء الهاتف :-



اتفاق هواوي مع MediaTek لسحب الأدوية منه بسبب المقاطعة الأمريكية ، تم تنفيذه على الفور .. هذا الهاتف الخلوي يأتي بمعالج MediaTek Helio G80 المزود بـ 12 تقنية نانوية ، ويحقق الهاتف درجة أقل من Antutu فيما يتعلق بالتكلفة المتنوعة .


في الواقع ، هذا معالج مشابه لـ Redmi 9 وهو أقل تكلفة منه .. ومع ذلك ، يجب أن نتحدث قليلاً عن المعرض الحقيقي للمعالج وواجهة العمل التي يمكن أن تعمل.


في البداية ، قد أرغب في توضيح أن واجهة Huawei الجادة بدون إدارات Google ظلت ثابتة وسريعة بشكل استثنائي ... والأكثر من ذلك ، يمكنك ضمان ذلك عن طريق سؤال أي شخص لديه Huawei Nova 7i.


هذا له عامل رئيسي. عرض G80 في Y9a. أستطيع أن أقول إنه أفضل عرض رأيته حتى الآن في تنوع من هذا المعالج .. كان الموضوع واضحًا للغاية من SpeedTest الذي قمت به مع Y9a و Redmi Note 9 .. يمكنك رؤيته من فيديو التدقيق نحو نهاية المقال.


ومع ذلك ، ركز على كلماتي .. هذا لا يعني أن عرض Y9a هو الأفضل على الإطلاق .. ليس بأي حال من الأحوال.


إن معرض Y9a جيد في الاستخدام اليومي ولن يجعلك تشعر بأي نقص أو ضعف أو إزعاج .. على أي حال ، فهو لا يقدم أفضل معالج في تصنيف قيمته .. علاوة على ذلك ، تمتلك Huawei نفسها Nova 7i مع معالج مُحسَّن بشكل كبير وبتكلفة مماثلة تقريبًا.


ندخل في العرض التقديمي الواقعي .. طفرة مفاجئة للعبة PUBG في الطلب على High HD .. والأكثر من ذلك ، أن اللعبة تعمل بكفاءة .. تبتعد لعبة Call Of Duty في إعدادات الرسوم التوضيحية المتوسطة .. والأكثر من ذلك ، تعمل اللعبة وفقًا لذلك بإنتاجية .


ما رأيته هو أن هذا الهاتف ليس محمومًا .. أو من ناحية أخرى قد يكون أقل سخونة من Helio G80 في هذا الهاتف .. في حال كنت أحد الأفراد القلقين من ارتفاع درجة حرارة الهواتف المحمولة .. في هذه المرحلة لم تكن مضغوطًا بسبب هذا التنوع.



عوامل الامان والخصوصية :-



العلامة الجانبية الفريدة المدمجة مع زر القوة هي خلاص النمط الملحوظ .. ما هو أكثر من ذلك ، العلامة الفريدة هي الصاروخ كالمعتاد .. لا يوجد فتح بالوجه هنا لإنقاذ حياة كاميرا السيلفي المنزلق.


لم يخبرك الجهاز المحمول ، Jay Z ، بواجهة Huawei التي تعتمد على Android 10 ، ولكن بدون إدارات Google ... اعتمادًا على إدارات Huawei ومعرض التطبيقات لتنزيل تطبيقاتك.


في حالة عدم احتياجك للتطبيق الذي تحتاجه في معرض التطبيقات ، يمكنك في هذه المرحلة فتح تطبيق Petal Search والبحث عن التطبيق الذي تحتاجه ويمكنك بلا شك تنزيله من خلاله .. يتم عرضه على أنه الخيار على عكس البحث في Google ، هذا كل شيء.


ومع ذلك ، في رد فعله ، يجب أن أضمن لك .. يجب أن تظل متسامحًا مع احتمال عدم حضور إدارات Google وعدم ظهور المشاريع المحددة في حزمة أمان Google ، حيث لن يكون لديك خيار تقديم على أي جهاز محمول بدون إدارات Google الرسمية.


أنا حريص حقًا على مناقشة التقنيات الموجودة لتنزيل إدارات Google ، نظرًا لأنها كل يوم من اليومين ، وأنت تستوفي الإستراتيجية.


بشكل مثير للصدمة ، لا يوجد ضوء للإشعار ، ولا يوجد بديل قابل للتطبيق له .. في الواقع ، في Dark Mode .. علاوة على ذلك ، يمكنك بلا شك إكمال نوعين مختلفين من برامج الوسائط القائمة على الويب.


المستشعرات .. مستشعر الضوء متوفر وحقيقي .. التوليفة موجودة. تعتمد البرمجة على تطوير الجهاز المحمول لتثبيته على جسمك مثل Y9s .. والأكثر من ذلك ، أن الدوار متوفر ويعمل.


صوت الهاتف الخلوي عادي .. ليس هو الأشد في تصنيف القيمة .. هو موجود .. صوت السماعة صاخب ورائع ، وهناك مضخم إضافي لحصر الضجيج في المكالمات .. للأسف ، لا يوجد أي حساب يقترب من المكالمات.


بالنسبة لجودة المنظمات والواي فاي .. تشتهر هواوي بمنظماتها العظيمة ، وهذا الهاتف الخلوي لا يوافق عليها في المنظمة.



البطارية :-



بطارية الهاتف المحمول تأتي بسعة 4200 مللي أمبير .. يمكنك اعتبارها عادية .. ومع ذلك ، على نفس الاستخدام الذي ذكرته ، في كل مرة أحتمل 8 ساعات مع شاشة مفتوحة.


لقد توقعت في الواقع أن أبقى معي لمدة 7 ساعات ، ولكن لفترة كبيرة .. إنه حلو والمنتج يوفر المال على استخدام البطارية.


فيما يتعلق بالشحن ، يوجد شاحن Nova 7i مشابه هنا بقوة 40 واط. يقوم بشحن 70٪ من البطارية في 30 دقيقة. حافظت Huawei على شهرة استثنائية في قوة الشحن في الطبقة العاملة.



الكاميرات :-



الكاميرا الخلفية بأربعة أضعاف ... الكاميرا الأساسية 64 uber pixel ، فتحة بؤرية F / 1.8 ، الكاميرا الثانية بدقة 8 بيكسل ، مساحة F / 2.4 للتصوير العريض ، الكاميرا الثالثة 2 uber pixel ، f / 2.4 focal نقطة فضاء للتصوير الفوتوغرافي على نطاق واسع ، وآخر كاميرا 2 بكسل من أجل العزلة.


الكاميرا ذات 16 بيكسل الفائقة مع فتحة بؤرية F / 2.2 تذكر بمنزلق الصور الشخصية.


بصراحة هذه هي المرة الأولى التي أرى فيها هاتفًا خلويًا بهذه القيمة ، وهو ليس الوضع الليلي في الكاميرا الخلفية .. بالإضافة إلى ذلك ، كل منتج الكاميرات ليس مضبوطًا وضعيفًا ، ويحتاج إلى الكثير. من التغيير والتبديل .. لا يحتوي هذا على برمجة كاميرا متعددة الاستخدامات بهذه التكلفة ، وأعتقد أنه يحتاج إلى تحديث مهم بسرعة.


فيما يتعلق بما تبقى ، عندما أعطيت صورًا للهاتف المحمول ، وجدت أن الألوان غير واضحة ... HDR ليس بهذه الطريقة ، وحتى مع تشغيل وضع HDR غير المألوف في الكاميرا الحساسة ، ستستعيد الصور ، لقد فازوا لا تبقى.


قد تكون التفاصيل الدقيقة جيدة .. على أي حال ، فإن معالجة التظليل الضعيفة تجعل الصور ليست حلوة على الإطلاق .. في الواقع ، حتى تظليل السماء يحبني في نقطة التركيز فائقة الاتساع ، ومع ذلك فإن عدد التفاصيل الدقيقة لا يزال مرضيًا.


تعتبر النقطة البؤرية ذات المقياس الكامل مقبولة كدقة ودرجات ألوان حقيقية .. هذا في حالة استخدام الماكرو على الإطلاق .. في الإضاءة الداخلية العالية ، تكون التفاصيل الدقيقة رديئة ، ومع ذلك ستكتشف صورًا من نطاق واسع من مناطق الإضاءة .


ما هو أكثر من ذلك ، عندما تنخفض الإضاءة قليلاً ... تظل الصور غير مقبولة على الإطلاق بتعدد الاستخدامات بهذه التكلفة .. ضجة كبيرة .. ولا حتى في الوضع الليلي ، يتحسن العالم قليلاً.


فيما يتعلق بالصور الشخصية ، فهي تعادل صور سيلفي Y9s ، وقد تغير رأيي بها على أي حال .. ستمنحك صورًا رائعة إذا كنت تستطيع تخيلها في وضح النهار المناسب.


ومع ذلك ، في الأضواء الداخلية ، تكون التفاصيل الدقيقة أقل فأقل ، وتبقى الصور هكذا ، ويظل ظل الجلد غير متحكم فيه .. أيضًا ، من قبيل الصدفة ، لم أجد صورة على كاميرا السيلفي .. فلماذا لا تعرف .


من الواضح ، عندما تقل الإضاءة بدرجة كبيرة ... تصبح التفاصيل الدقيقة أقل وهذه مجرد البداية ، وتظل الصور ليست ممتازة بشكل استثنائي.


فيما يتعلق بما يبقى لتصوير التسجيلات ، فإن الجهاز المحمول يستخدم معالج G80 ، مما يعني أن الهاتف الخلوي هو آخر في تصوير التسجيلات بجودة 1080 بكسل ، ولكن نظرًا لأن هذا المعالج لا يدعم التسجيلات ذات العيار الأعلى من ذلك .. مثبت وقطعة فم إضافية لفك الاضطرابات.


من الواضح أن التشوه الكبير في تصنيف D هو أنه لا يوجد تصوير في تسجيلات 4K ، في ضوء حقيقة أن جميع الهواتف المتنافسة تقريبًا تدعم 4K .. والأكثر من ذلك ، أن Huawei Nova 7i في فئة مماثلة لا يدعم التصوير الفوتوغرافي بدقة 4K .. لماذا ا؟ لأن المستشار نفسه لن يؤيد!



سعر الهاتف :-



التكلفة الرسمية المتنوعة لنسخة 128 جيجا مع 8 جيجا رام هي 4،699 جنيه مصري.


من المفيد إدخال بطاقتي SIM من العصر الرابع أو شريحة واحدة ببطاقة ذاكرة Nano ، وهو أمر لا يمكن الوصول إليه في مصر .. لذلك أعتبر أن الهاتف الخلوي لا يدعم بطاقة ذاكرة.



الاستنتاج الاخير: -


مميزات Huawei Y9a: -




  • خطة أنيقة ومميزة

  • فيما يتعلق بالتثبيت والمواد الخارجية المضمونة

  • شاشة هائلة بدون مسافة بادئة أو فتحة وبهائها جيد

  • بطارية رائعة وشحن سريع



عيوب هاتف Huawei Y9a: -




  • الكاميرات ليست هي الأفضل ، سواء كانت أمامية أو خلفية

  • ليس صاخب

  • شاشة عادية بدون مكون

  • معالج ضعيف في فئة القيمة هذه




أخيرًا ، أرى أن Huawei توقعت التعرف على هذا الهاتف الخلوي قليلاً في ضوء عدم حضور إدارات Google .. مع المزيد من الاحتياجات الإضافية ، بغض النظر عما إذا كان معالجًا أكثر تأصلاً أو شاشة عالية التكرار أو صوت نظام صوتي ، على سبيل المثال .. لذلك يمكن أن يتم إجراؤها من قبل المنافس ، خاصة بعد تقييمه ، مما يجعل من المؤكد أنه سيتعامل بشكل مباشر مع الهواتف الأخرى مع قرارات أكثر أساسًا.

google-playkhamsatmostaqltradent