recent
أخبار ساخنة

مراجعة هاتف Oppo Reno 4 و Oppo Reno 4 Pro اسرار لا تعرفها عن الهاتفين

مراجعة هاتف Oppo Reno 4 و Oppo Reno 4 Pro اسرار لا تعرفها عن الهاتفين



عند محاولة Oppo Reno 4 ، أخبرونا ببعض الوقت ... علاوة على ذلك ، اليوم ، سوف نكشف لك عن شعوري بالتنوع ، بصدق ... هل سيكون هذا قادرًا على المنافسة عبر الهاتف؟ ما هي مضايقاته؟ هل تحصل عليه ولا تفوت Realme 7 Pro ، على سبيل المثال؟ وبالمثل ، سنعرف الفرق بينه وبين Oppo Reno 4 Pro.



التصميم :-


خطة Reno 4 هي وضع ملائم وخلل .. نبدأ بالتشوه .. مواد بلاستيكية بالكامل .. تتحمل التأثيرات .. على أي حال ، سوف تخدش بشكل فعال .. لا يمكنك التنزه مع الهاتف الخلوي بدون حالة ، وهي ترافقها في الحالة .. من الواضح أنني لست مضطرًا للكشف عن الهواتف المتنافسة مع تكوين زجاجي بخلاف هواتف Samsung المحمولة.


ويبقى الوضع المفضل .. المادة البلاستيكية والبطارية الصغيرة .. الوزن 165 جرام .. علاوة على ذلك سمكه 7.7 ملم .. لذا فهو أخف وأخف هاتف متوسط ​​الحجم في مصر حاليا .. في العديد من الأشخاص الذين يحبون هذا الوزن الخفيف ، في الواقع ، أنا واحد منهم .. ومع ذلك ، أعني أنه يمكنني شحن 20 جرامًا أكثر واتخاذ قرارات أعلى ، خاصة البطارية.


فيما يتعلق بحالة الخطة ، فإن الموضوع يشبه ما أقوله بشكل عام هو أزواق .. ومع ذلك ، فأنا أحب حالة العصر الجديد لترتيب رينو 4.


بكل صدق ، فضلت حالة الكاميرا .. 3 نقاط محورية هائلة والنقطة البؤرية الرابعة أعلاه على الامتياز .. في الواقع ، حتى الظل المظلم للهاتف الخلوي به نقش لطيف ... ما هو أكثر ، الهاتف هو البيج في النغمات.



تصميم Reno 4 Pro: -


أخيرًا سأفصح لكم عن التميز بينه وبين Reno 4 Pro .. 4 Pro يزن 161 جرامًا أخف .. إنه تمييز 4 جرام ، ليس كبيرًا ، لكنه بارد .. ما هو أكثر حالة الكاميرات فيها غير عادية .. الكاميرات الأربع خلف بعض الكاميرات الكبيرة ولا توجد نقطة محورية صغيرة مثل رينو 4.


قامت Renault 4 Pro بتبريدها من البلاستيك .. والأكثر من ذلك ، لديها تعليقات مماثلة قلتها حول Reno 4. لقد أضفت إليهم أن Pro يزيد عن 2000 رطل وهو بلاستيك حتى الآن. ما علينا القيام به.



الشاشة :-



شاشة Super AMOLED مقاس 6.4 بوصة مع هدف FHD + مع تكرار نموذجي 60 هرتز وبها فجوتين صغيرتين للصور الذاتية على اليسار .. حواف الشاشة مألوفة .. الحافة السفلية ليست أصغر من العصور الماضية .. I كان أقل إلى حد ما.


بشكل عام ، الشاشة أكثر جمالًا من الشاشة القديمة التي شوهدت على Oppo Reno 3.


الشاشة المتعلقة بالروعة تحت أشعة الشمس مذهلة ، فلا توجد مشاكل .. فيما يتعلق بالألوان ، فهي مذهلة في بروعتها .. عندما يقال كل شيء ، هذه شاشة ذات جودة مماثلة لـ Realme 7 Pro والتي تم تخفيفها حتى الآن .. مترهل .. نستطيع أن نقول الشاشة هنا مقبولة.


شاشة Reno 4 Pro: -


حواف الشاشة أصغر وبالتالي حجم الشاشة أكبر في الموبايل .. الشاشة بحجم 6.5 زحف .. تكرار الشاشة أعلى من 90 هيرتز.


هذا هو التمييز بين الشاشة العادية وشاشة Pro ... والأكثر من ذلك ، هذا هو التباين المركزي الرئيسي بينهما .. علاوة على ذلك ، فإن الشاشات هي الجية بشاشات مقدمة مثل هواتف OPPO بشكل عام.




اداء الهاتف :-


اختارت شركة Oppo التخلص من إدارات معالجات MediaTech P وقالت لشركة Qualcomm .. إنها تستخدم معالج Snapdragon 720G في هاتف Oppo Reno 4 العادي.


أرى هذا الإنجاز .. في الواقع ، أدرك أن هناك هواتف محمولة بقيمة أقل لها معالج مشابه .. ومع ذلك ، خطوة لطيفة من OPPO أنها ستذهب إلى معالجات SD .. يكفي أن نكشف لك أن Realme استخدموا معالجًا مشابهًا في Realme 7 Pro ، والذي سيتوفر في مصر قريبًا.


الفكرة هي أن المعرض هو مجرد واحدة من عيوب الهاتف الخلوي التي لم يسبق لها مثيل بالنسبة للطبقة العاملة في OPPO .. يمكنك الاعتراف بها على أنها عادية .. لن ينيرك أحد بخصوص معرض المعالج ، وهو أمر مأساوي. عيب .. يمكنني أن أكشف لك أن هناك هواتف مختلفة تقدم عرض أفضل مثل Nova 5T ، على سبيل المثال مع معالج رائد .. طيب؟


فيما يتعلق بالعرض العادي لـ Reno 4 .. تنفيذ معقول حقًا .. لا توجد مشكلات واجهتها مع التنوع .. نحن جميعًا نعرف واجهة OPPO مستقرة ، إنها قدر كبير من الخيارات ، ومع ذلك فهي ثابت .. أيضا ، تقديمه ممتاز مع SD720G.


لا يزال العرض الواقعي قائمًا .. تأخذ PUBG لقطة في إعدادات الرسوم التوضيحية عالية الدقة وتعمل اللعبة بشكل جيد .. الالتزام في متناول اليد بعيدًا جدًا .. وهو يعمل جيدًا .. بشكل عام ، المعرض الرسومي لـ Reno 4 مقبول ، والهاتف المحمول ساخن إلى حد ما في الألعاب.


اداء Reno 4 Pro: -


يوجد معالج مشابه في الهاتف الخلوي في فئة تكلفة باهظة .. أصلي. ما سبب قيام OPPO بذلك؟ أدرك أن هناك عددًا قليلاً نسبيًا من المعالجات في الطبقة العاملة من Snapdragon التي تساعد العصر الرابع بخلاف SD730G.


على هذا المنوال ، أعني ، كانوا على أي حال يستخدمونها بهدف أن تظل مميزة ، بغض النظر عما إذا كانت أساسية. لن أفصح عن استخدامهم لمعالجات Snapdragon القديمة ، لأن هذا ليس أسلوب OPPO.


الخطوط العريضة للمناقشة .. معرض Reno 4 Pro تمامًا مثل Reno 4 ، يمكنك أن تشعر بالتميز في 90Hz ، المسار السلس والتمرير .. على أي حال ، المعرض الحقيقي هو المكافئ.




عوامل الأمان والخصوصية: -


علامة رينو 4 الفريدة منسقة في الشاشة وسريعة .. ولعل أسرع علامة فريدة يمكنك تجربتها .. علاوة على ذلك ، فتح القفل بالوجه قصة مشابهة سريعة .. تشارك Oppo عوامل الرفاهية كما تعلم على الأرجح.


يأتي الهاتف الخلوي بإطار عمل Android 10 يعتمد على واجهة ColorOS 7.2 .. والأكثر من ذلك ، يتوفر الوضع الداكن .. يمكنك تشغيل نسختين من برامج الوسائط عبر الإنترنت.


لا يوجد ضوء تحذير ، إلا أنه يحتوي على Always On Display لإظهار الإشعارات على الشاشة المثبتة .. كل هذا ليس جديدًا .. أموالك الجديدة.


ما يحدث في النقطة المحورية الثانية في ثغرات الشاشة في Reno 4 المعتاد .. هذا لا علاقة له بالتصوير على الإطلاق .. إنه يحتوي على نقطة محورية للذكاء الاصطناعي يمكنها مساعدتك في تلبية بعض الاحتياجات.


ميزات عدسة الذكاء من صنع الإنسان: -


لن يتم قفل الشاشة ما دمت تشاهدها


يمكنك عمل Scroll بيدك البث في الوقت الفعلي دون الاتصال بالشاشة .. وهذه المناقشة في بعض المشاريع مثل Youtube و Facebook .. وتتفاعل أو تغلق شخصًا يتصل بيدك للرد دون الاتصال بالشاشة


يمكن للمحمول معرفة حالة الشك وأنت تقودها ، وتعتمد عليها ، استدارة تعمل أم لا


إذا كنت تستخدم الهاتف الخليوي وفتح الشاشة .. الإشعار لن يرسل لك من الأعلى مثل Instagram أو Whatsapp .. الشخص الأساسي غيرك يخاطب الشاشة .. الإخطار سيؤمن الخطاب الذي يشبه القفل.


يسلط الضوء على اللطيف والتعزيزات اللائقة من Oppo في الطبقة العاملة .. هل توافق Reno 4 Pro؟ .. إنه مع نقطة محورية للصور الشخصية الانفرادية .. وبالتالي ليس لديه أي خيارات شهية.


تعتبر المستشعرات الموجودة في الجهاز متعدد الاستخدامات أصلية وعملية بشكل عام دون أي مشاكل ... خفيفة وقرب ودوران.


ينشأ صوت السماعة المحمولة من مكبر صوت منفرد .. الصوت صاخب وليس صاخبًا .. عمليًا مثل صوت Reno 2 .. فضلته من مكبر صوت منفرد .. من الواضح أنني كنت سأكون ستريو مثل ال Realme 7 Pro.


صوت السماعة صاخب ورائع ، وبها مضخم إضافي لحصر الضجة .. بالإضافة إلى أنها تستطيع تسجيل المكالمات العادية بالرغم من وجود برنامج Google Calling.


وبالمثل ، عند النقر فوق "تسجيل" ، تسمع ببساطة العبارة التي تفيد بأن المكالمة مسجلة .. الطرف الآخر لا يسمع .. انظر إلى ما يبقى معك ، فهذا له موقع مفضل ولا يسبب أي إزعاج.


فيما يتعلق بجودة المنظمات والواي فاي .. فهو رائع .. أيضًا ، فهو أحد أهم ميزات هواتف OPPO المحمولة كقاعدة عامة .. ما هو أكثر من ذلك ، لم ترَ أي فروق في جودة الصوت أو المنظمات بين عادي أو Pro Reno 4.




البطارية :-


بطارية صغيرة بسعة 4000 مللي أمبير في المعيار وبرو رينو 4 .. في الواقع ، إنها صغيرة جدًا .. بطارية أقل إرضاءً حاليًا هي 4500 مللي أمبير ، وأعلمك في جزء الخطة ، أنه لا يوجد تمييز معي ، متعدد الاستخدامات 20 جرامًا والبطارية أكبر إلى حد ما.


كقاعدة البطارية تنفد بسرعة .. ستعمل معك حوالي 5 ساعات. تشغيل الشاشة ، وهو وقت أقل من جميع المتنافسين .. في حالة تشغيل تكرار 90 هرتز على 4 Pro ، فسوف تتخلص منه بشكل أسرع من ذلك أيضًا.


بشكل عام ، أرى حجم البطاريات هنا من معوقات هذه الهواتف .. في مثل هذه الحالة التي تقوم فيها بنقل طن من المنزل ، سوف تحتاج إلى الشاحن معك .. كما أن أجهزة الشحن السريع مكلفة ، في حالة فقد الارتباط ، يختفي الشحن السريع تمامًا ، فما رأيك في حالة فقد رأس الشاحن.


يأتي هاتف Oppo Reno 4 العادي بشاحن بقوة 30 وات يشحن البطارية في حوالي 50 دقيقة .. يأتي هاتف Oppo Reno 4 Pro مزودًا بشاحن سريع بقدرة 65 وات ، لذلك لا يوجد محمول آخر بتكلفة تكون فيه سرعة الشحن كذلك. وأكثر من ذلك ، يتم شحن البطارية في ثلاثين دقيقة.


علاوة على ذلك ، من قبيل الصدفة ، سيرافق Realme 7 Pro في أي حال شاحنًا مشابهًا بقوة 65 واط ، وستكون ساعته الأقل تكلفة مع هذا الشاحن.




الكاميرات: -


يأتي هاتف Reno 4 المعتاد بـ 4 كاميرات في الخلف .. الكاميرا الأساسية 48 uber مع فتحة بؤرية F / 1.7 مع مستشعر Sony IMX586 .. النقطة البؤرية الثانية 8 uber pixel مع فتحة بؤرية F / 2.2 للتصوير العريض .. الثالثة 2 بيكسل والرابعة 2 uber pixel للانعزال.


علاوة على ذلك ، فإن الصورة الشخصية ، كما حصلت عليها ، هي نقطة بؤرية فردية بدقة 32 ميجابكسل ، وفتحة F / 2.4. النقطة المحورية اللاحقة لا علاقة لها بالتصوير الفوتوغرافي ... علاوة على ذلك ، ناقشناها في جزء المنتج.


بقيت الصدمة .. أرقام الكاميرا هذه تعادل أرقام Reno 4 Pro .. لا توجد نقطة بؤرية للتكبير .. لا يوجد تثبيت بصري حقيقي .. يمكنني التعرف على أرقام الكاميرا في Renault 4 العادية .. على أي حال ، لا يمكن تصوره على الإطلاق في Pro.


بعد أن حاولت استخدام Mobilin مع العديد من الأفراد .. وجدت أن الصور متشابهة في الدقة .. الشيء المهم هو المظهر أو الصورة التي يتم إعداد التصميم في أعمدة عالية .. 4 Pro لا يزال أفضل نوعًا ما .. في أي الحالة ، هذا فريد بالنسبة للباقي.


هذا يعني أن الكاميرات مقبولة بشكل عام في Reno 4 المعتاد بتكلفتها على مقياس التفاصيل .. ومع ذلك ، الصور ليست حادة بشكل استثنائي .. أشعر أنها أكثر تخلصًا ، على أساس أنها لا تزال تتحرك .. كن ذلك كما قد تكون ، العبقرية هي الكاميرا ، بتكلفتها العادية ، ما أثار اهتمامي.


على أي حال ، عندما نحجب العالم قليلاً ونستخدم الوضع الليلي ... تبدو الصور رائعة وأنت ترحب بها حقًا بالاعتماد على الوضع الليلي في هذه الهواتف.


فيما يتعلق بالصورة الذاتية ، على غرار ما تفعله OPPO عادةً ، فأنت تدرك أن صورة السيلفي تعمل جيدًا .. غالبًا ما تكون مميزة بين كاميرات الصور الشخصية الأخرى التي يمكنك تجربتها .. والأكثر من ذلك ، أنها تبرد في تباين طفيف في إعداد الصورة بين نموذجي وخبير.


على الرغم من ذلك ، فإن مقياس الدقة يقترب من بعضها البعض ... أيضًا ، فإن حافة Reno 4 المعتادة أكثر شمولاً إلى حد ما في التصوير الفوتوغرافي من Pro .. بشكل عام ، تكون الصورة الشخصية رائعة.


فيما يتعلق بالتسجيلات ، فإنها تبقى في Mobilin ، لذلك من المفيد تصوير 4K بموثوقية إلكترونية ، وهي حاجة لائقة في رينو 4 العادية إذا كانت في صلابة إلكترونية بدقة 4K بهذه التكلفة.


علاوة على ذلك ، من الواضح أن الخيارات اللذيذة مثل Ultra Stady ستتيح لك تنزيل الجودة بدقة 1080 بكسل في 60 إطارًا في الثانية ، وهو أمر مقبول في حالة قيامك بتصوير مشهد ألعاب ، على سبيل المثال ، علاوة على صورة بورتريه في حالة الخروج. أنك بحاجة إلى تصوير مقطع فيديو واحد وحصر الأساس منه.




سعر الهاتف: -


هاتف Oppo Reno 4 المحمول العادي ، نسخة 128 جيجابايت ، مع ذاكرة وصول عشوائي سعتها 8 جيجابايت ، يكلف 6290 جنيهًا إسترلينيًا


هاتف Oppo Reno 4 Pro ، إصدار 256 جيجا ، مع 8 جيجا رام ، تكلفته 8990 جنيه


تشتمل ميزة Mobilin على بطاقتي مراسلة من الجيل الرابع وبطاقة ذاكرة سعة 256 جيجابايت في وقت واحد.


الراي النهائي : -


مميزات هاتف Oppo Reno 4: -



  • شاشة AMOLED جيدة حقًا

  • حقا تنفيذ معقول

  • كاميرا أمامية وخلفية رائعة

  • منظمة قوية للغاية

  • عوامل أمنية سريعة

  • تصميم خفيفة وأنيقة

  • نقطة محورية للوعي من صنع الإنسان مع الكثير من النقاط البارزة



عيوب هاتف Oppo Reno 4: -




  • مواد بلاستيكية

  • البطارية ضعيفة



من الواضح أنني كنت سأغتنم الفرصة لرؤية معالج أكثر تماسكًا وتكرار شاشة أعلى ، بهدف أن تظل عنصرًا صلبًا حقيقيًا .. ومع ذلك ، فهي ليست سوى مشكلة .. كقاعدة عامة ، Reno 4 portable ألطف مع تمييز هائل من رينو 3 القديم كما أود أن أعتقد.


رينو 4 برو أفضل من رينو 4 في: -




  • مساحة 256 جيجا

  • شاشة منحنية 90 هرتز

  • شاحن سريع 65 وات

  • لا توجد نقطة محورية من صنع الإنسان



كان يجب أن يكون هاتف Oppo Reno 4 Pro أكثر تحديدًا في المعالج والكاميرا والمواد ، وكان من المتوقع أيضًا أن يكون الصوت ستيريو .. مهما كانت احتياجات الأمة فعليًا كان سيتباين.


أيضًا ، على حساب Reno 4 Pro ، سوف تكتشف المزيد من الخيارات الأساسية من المنظمات المتنافسة ، على سبيل المثال ، Samsung ، والتي تمكنك من مواجهة القليل من الرصاص ، على الرغم من Lite .. مثل S10 Lite أو Note 10 Lite.

google-playkhamsatmostaqltradent