recent
أخبار ساخنة

مراجعة كاملة لهاتف Realme 7 Pro وحش جديد من ريلمي

الصفحة الرئيسية
مراجعة كاملة لهاتف Realme 7 Pro وحش جديد من ريلمي


أرسل Realme رسميًا Realme 7 Pro الجديد في السوق المصري .. أيضًا ، سنرى اليوم مسحًا كليًا لـ Realme 7 Pro الجديد مع التقدم الحقيقي بين Realme 7 Pro والعمر الماضي Realme 6 Pro.

احتج جزء كبير منا على تقييم Realme 6 Pro في بداية تسليمه .. ومع ذلك ، مع التكوينات التي حدثت في تكاليف الهواتف المحمولة .. حقق الجهاز المحمول تقدمًا مذهلاً في فئة قيمته وحصل عليه العديد من الأفراد وهي على ما يرام معها تمامًا بدون مشاكل ... ما هو أكثر من ذلك ، في ضوء حقيقة أن Realme يمكنها إنشائها دون ما يرفع Aoy تكلفتها .. كان عليها إجراء تحسينات وتقديم تنازلات في نفس الوقت على حساب الحزمة أو المزيج من التحديدات التي تدخل في تصنيف تكلفة أكثر باهظة.




الكاميرات :-


Realme 7 Pro بيجي مزود بـ 4 كاميرات في الخلف .. النقطة المحورية الأساسية هي كاميرا 64 uber pixel مع F / 1.8 focal point space مع مستشعر Sony IMX682 .. النقطة البؤرية الثانية لكاميرا 8 سوبر بيكسل بفتحة بؤرية F / 2.3 .. النقطة البؤرية الثالثة هي 2 كاميرا سوبر بيكسل مع مسافة بؤرية / 2.4 وهي مخططة للحماية ، بينما النقطة البؤرية الأخيرة هي كاميرا 2 أوبر بيكسل بفتحة بؤرية F / 2.4 ، وهي واسعة النطاق.

فيما يتعلق بكاميرا السيلفي ، فقد تم تركها بكاميرا فردية بدقة 32 ميجابكسل ، بفتحة بؤرية F / 2.5.

حتى الآن ، فقدت نقطة التركيز البؤرية في الكاميرات الخلفية ، وهو أمر عملي بالنسبة لي ، لذا فهي ليست حيوية بالنسبة لي .. علاوة على ذلك ، فقدت النقطة المحورية فائقة الاتساع للصورة الشخصية ، وهو أمر حيوي بشكل واضح.

بقيت برمجة الكاميرا .. قام Realme 7 Pro بتوسيع وضع النجوم في الوضع الليلي لتصوير النجوم .. كما قام بتوسيع الوضع الليلي الفائق في تسجيلات التصوير. حقًا ، ما حاولت فعله كان محرجًا.

بقيت المواجهة الحقيقية عندما جربت الإصدار 7 Pro الجديد مع 6 Pro .. لقد شعرت بالحيرة ولم أستطع تأكيد أنني متفوق متعدد الاستخدامات .. ومع ذلك ، ما يمكنني قوله .. ما هو أكثر من ذلك ، أنا متأكد من ذلك. في البداية كانت كاميرات 6 Pro صلبة وذهلت .. والأكثر من ذلك ، العلاج كانت النغمات فيها حلوة ومبللة ، ولم تكن عيناك تريد أي شيء أكثر من رؤيتها.

7 Pro هو المستشعر الجديد الفريد بالنسبة لسوني بالنسبة للكاميرا الخلفية ، والذي يجب أن يكون أكثر حدة .. إنه يعني المزيد من الحدة في الصور وكل التفاصيل الدقيقة ... بشكل عام ، لا أرى ذلك هناك تحسن كبير في الكاميرا الخلفية .. قد يكون أن الوضع الليلي ينتج صور أخف. هذا هو الشيء الذي لاحظته.

فيما يتعلق بالصورة الشخصية ، فقد بقيت ، لذلك دهشت أن صورة سيلفي 6 برو في الشمس كانت أفضل .. صور غامرة مليئة بظلال عينيك التي تحب أن تراها .. مهما كان الأمر ، فإن هذا النقاش هو أي شيء لكن لفترة طويلة .. وهذا يعني ، في القليل من عدم انتظام عواقب الصور .. عندما تقابل 7 Pro ، فإنها تظل غارقة مثل 6 Pro. علاوة على ذلك ، مرة واحدة توحد معكوس.

من الواضح ، لا يمكننا التغاضي عن أنك فقدت النقطة المحورية ذات الزاوية العريضة في 7 Pro لصورة السيلفي .. كان هذا هو الخيار الثابت في صورة السيلفي على 6 Pro .. من الواضح أنه سيأخذ شكل شاشة متفوق في 7 Pro .

أيضًا ، إذا كنت بحاجة إلى آخر إحساس لي في صورة السيلفي ... في الشمس ، فأنا أحب نجم الـ 6 أكثر من الإضاءة الداخلية والوضع الليلي ، فأنا أحب الـ 7 آس أكثر. فوضى ما يأتي بعد ذلك.

فيما يتعلق بالتسجيلات ، فإن Realme 7 Pro يعادل Realme 6 Pro في تصوير التسجيلات بدون تمييز .. يدعم الهاتف الخلوي تسجيلات التصوير بجودة 4K مع 30 حافة لكل ثانية ويدعم مثبت إلكتروني .. أيضًا ، لسان حال إضافي من أجل العزلة الصاخبة.




التصميم :-


كان 6 Pro مصنوعًا من الزجاج ويزن 202 جرامًا .. كان جهاز 7 Pro عبارة عن منظمة تركت الجزء الخلفي من البلاستيك ، وكان وزن الجهاز المحمول في الواقع 182 جرامًا .. ومع ذلك ، حقًا ، بلاستيك جيد والاستنتاج ليس كذلك أي كلمات .. على أية حال ، فهي لا تزال بلاستيكية.

ومع ذلك ، يبقى الشيء الجديد .. تغيرت لغة الخطة تمامًا في 7 Pro .. حالة الكاميرات وحالة الخطة مقسمة بطول الجزء الخلفي من الهاتف الخلوي وجزء لامع وجزء غير لامع ، والاثنان ينعكسان مع القليل إذا كان الضوء في الخلف .. الخطة الجديدة لا مفر منها .. على أي حال ، هل تجد فيما يتعلق بتصميم كمين .. 6 Pro أو 7 Pro أكثر؟

فيما يتعلق بظهور الكاميرات ، فإن 7 Pro لديه ملف تعريف أقل إلى حد ما من 6 Pro .. في حال تحدثنا عن القياسات والتثبيت في اليدين ، تكون شاشة 7 Pro أكثر تواضعًا ، وبالتالي فأنت تأخذ متعدد الاستخدامات بقياسات أساسية أقل ووزن أقل ، وبالتالي قبضة أفضل في اليد من 6 Pro.

ملخص لجزء الخطة .. اتخذ Realme 7 Pro شكلًا غير عادي تمامًا من Realme 6 Pro ، مع عدد أقل من الكاميرات ذات الوزن والحجم الأقل ، ولكن مع المواد البلاستيكية وليس الزجاج.




الشاشة :-


هل تشعر بالارتباك دون أن تفشل ... اختر شاشة AMOLED بمعدل إحياء 60 هرتز ولا توجد شاشة IPS LCD بمعدل تنشيط 90 هرتز؟ تتقلب النقطة من واحدة إلى أخرى .. يمكنني أن أميل نحو 60 هرتز AMOLED في ضوء حقيقة أنني لا أستطيع أن أرغب في أي شيء أكثر من مشاهدة الكثير من التسجيلات .. آخر هو لاعب وعميل متعدد الاستخدامات لا يفعل ذلك. t have AMOLED ، وهو يفضل شاشة IPS LCD بسرعة 90 هرتز.

Realme 7 Pro باللون البيج مع شاشة Super AMOLED مقاس 6.4 بوصة مع FHD + هدف مع فتحة سيلفي صغيرة على اليسار .. هاتف 6 Pro مزود بشاشة IPS LCD بحجم 6.6 بوصة مع هدف FHD + مع فجوتين للصور الذاتية على اليسار.

في اللحظة التي نتحدث فيها عن طبيعة نغمات الشاشة .. أحب أن أتخيل أن جهاز 6 Pro كان شاشة IPS LCD لائقة ، لا توجد كلمات .. أحب أن أوضح لكم أن شاشة 7 Pro هنا عادية AMOLED ، لا رائع.

لذلك نحن نأخذ رأس شاشة IPS LCD بمقارنتها مع شاشة AMOLED عادية .. والأكثر من ذلك .. بهذه الطريقة .. أه بالتأكيد هناك تمييز في مستوى التظليل والانغماس والتظليل في 7 Pro هو أفضل .. ومع ذلك ، من وجهة نظري ، الشيء المهم هو حوالي 20٪ ، ومع ذلك فهو ليس أكثر من بينه وبين 6 Pro .. أيضًا ، التمييز بين السطوع بين الهواتف المحمولة في Prada 7 Pro أعلى بحوالي 20٪.

ومع ذلك ، فإن الحافة الأساسية لشاشة Realme 7 Pro رأيت أنها هائلة إلى حد ما .. لم تتطلب الكثير مثل هذا قليلاً .. نحن في الفترة المتبقية من عام 2020 ، Realme.

أرى شاشة 7 Pro أفضل بنسبة 20٪ من 6 Pro فيما يتعلق بالتألق تحت أشعة الشمس ومستوى التظليل .. والأكثر من ذلك ، أن الشاشة أيضًا لا تحتوي على مستوى الاصفرار في 6 Pro. هذا على أساس أن الشاشة نفسها هي أفضل امتنان للفتحة الواحدة وليس الثغرات .. من الواضح أنك تفقد التكرار العالي 90 هرتز ، والذي لن تواجهه إلا إذا كنت تستخدمه مسبقًا.




الاداء :-


Realme 7 Pro بمعالج مشابه لـ Realme 6 Pro .. Qualcomm Snapdragon 720G مع 8 نانو هندسي .. العرض يكاد يكون مكافئًا .. لا يوجد تباين مركزي بينهما.

في حالة ما إذا كنت ترغب في الدخول في الجزء ، فإن 90 هرتز من 6 Pro سيتناقض في التنفيذ من 60 هرتز لـ 7 Pro .. يؤدي تمييز تكرار الشاشة إلى الكمال والكمال في التمرير ، وليس في العرض الحقيقي .. علاوة على ذلك ، فإن الكمال ليس واضحًا في جميع التطبيقات.

كقاعدة عامة ، إذا كنت لاعبًا ، فلن يغفل Realme عنك ، ومنزل Realme 7 القياسي الخاص بك مع معالج ألعاب Helio G95 الرائد مع شاشة IPS LCD بسرعة 90 هرتز. أعتقد أن Realme 7 سيكون أكثر ملاءمة للأفراد الذين يستخدمونه بانتظام.

على أي حال ، فإن Realme 7 Pro مخصص للأشخاص العاديين .. ولا شك في تقديمه في الألعاب التي تعرفها دون ما أذكره .. رقائق لعبة PUBG بعيدة في HD .. تتعامل لعبة COD مع مستوى عالٍ جدًا .. رقائق لعبة Fortnite بعيدًا في إعدادات واقعية متوسطة .. العرض المحمول ممتاز بشكل عام في الألعاب ، يكون المعرض النموذجي لـ SD720G بدون أي مرجع جديد.




عوامل الامان والخصوصيه :-


تبقى العلامة الفريدة حاليًا تحت الشاشة في Realme 7 Pro في ضوء شاشة AMOLED وتبريدها سريعًا .. إن تأمين الجهاز بالوجه سريع للغاية في رد فعله في Realme 7 Pro.

كنتيجة لشاشة AMOLED في 7 Pro ، فإن Always On Display ستعطيك إشعارات على الشاشة مغلقة .. المكون غائب في 6 Pro.

أهم عنصر جديد تم تضمينه في Realme 7 Pro هو صوت نظام الصوت .. مما يعني أن الصوت ينشأ من السماعة السفلية ومكبر الصوت للمكالمات.

قلت أن التمييز سيظل رهيبًا بينها وبين الـ 6 Pro .. ومع ذلك ، فقد دهشت أن الشيء المهم ليس كبيرًا .. 7 Pro ، ومع ذلك الصوت أكثر مجسمة وعمرك بطريقتين مختلفتين .. ومع ذلك ، فيما يتعلق بالمكانة ، فمن الممكن على سبيل المثال 10٪ أعلى من 6 Pro ليس أكثر .. ما هو أكثر من ذلك ، كان التفسير وراء هذا مكبر الصوت 6 Pro في تلك المرحلة لا ينضب ، صاخب وذكي للغاية.

فيما يتعلق بـ NFC ، فإن Realme 6 Pro القديم لا يدعم NFC ... علاوة على ذلك ، فإن العصر الجديد Realme 7 Pro لا يدعم NFC.

كل ما أذكره هو واحد في موبيلين ومفيد تمامًا ، على غرار المستشعرات ، على سبيل المثال .. كما أن جودة شبكات WiFi والمراسلات مذهلة وقوية للغاية في موبيلين .. ليست مضغوطة ، أعني.




البطاريه :-


كانت بطارية Realme 6 Pro تبلغ 4300 مللي أمبير .. على أية حال ، كانت الشاشة أثناء تشغيلها بارتفاع 90 هرتز تسحب طنًا .. يمكنك الاتصال بك لمدة 6 ساعات ، على سبيل المثال شاشة مفتوحة.

بطارية 7 Pro هي أكبر حاجة أساسية .. حجمها 4500 مللي أمبير والشاشة 60 هرتز وليس 90 هرتز .. الاستخدام هو أفضل شيء مباشر يمكن أن يستغرق 7 ساعات وبعضها مفتوح الشاشة.

في البداية غرقت من البطارية بهدف ألا تبقى كذلك .. الشاحن كان في 6 برو بقوة 30 وات وشحن البطارية بالكامل في ساعة أو 55 دقيقة .. شاحن 7 برو هو طلقة 65 واط ، أيها المدرب ، تشحن البطارية خمسين وخمسين ساعة .. إنها هائلة في الطبقة العاملة .. من الواضح ، يجب عليك شحن الشاحن الأول وموصل الشحن الأول الذي تم تذكره للحاوية.




اسعار الهواتف :-


Realme 6 Pro بسعة 128 جيجا بايت مع 8 جيجا رام ، تكلفته حوالي 5400 جنيه

Realme 7 Pro ، نسخة 128 جيجا بايت ، مع ذاكرة عشوائية 8 جيجا بايت ، بتكلفة رسمية 5990 جنيهًا ، وسيتم منحها نعمة realme Bud Q في 21 أكتوبر على موقع سوق. كوم

Mobilin مفيد في إدخال بطاقتي شبكة 4G في وقت واحد دون مشاكل ، ولديهما بطاقة ذاكرة خارجية بمساحة 256 جيجابايت لتوسيع مساحة إضافية.




ريلمي مع ابو :-


اعتاد Realme على إعطاء قرارات مفضلة على هواتف Oppo في تصنيف قيمة مشابه ، وكان يقدم حافزًا جيدًا بالتكلفة ، لذا في حال رأيت Realme 7 Pro مع OPPO Reno 4 ، فستجد مواد بلاستيكية مماثلة باستخدام شاشة AMOLED مشابهة والمعالج المكافئ .. والكاميرات قريبة بشكل استثنائي. من بين القليل .. الشيء المهم هو وجود بطارية أكبر إلى حد ما في Realme 7 Pro مع شحن سريع ونظام صوتي .. الكل في كل ما يهم ليس كبيرًا. أنا على ثقة من أن Realme تبدأ في التصرف بشكل طبيعي مرة أخرى وتنزيل الهاتف بتكلفة أقل مما كان متوقعًا حتى يتنافس في الحال!
google-playkhamsatmostaqltradent