recent
أخبار ساخنة

مراجعة هاتف وحش الالعاب في الفئة المتوسطة وهو Realme 7

مراجعة هاتف وحش الالعاب في الفئة المتوسطة وهو Realme 7


في حال احتجت إلى شراء أفضل هاتف خلوي بأقل من 5000 جنيه فيما يتعلق بالمعالج والتنفيذ .. فإن التنوع الذي نقوم بتدقيقه اليوم هو طلبك .. سنقوم بمسح "التكيف المصري" المتنوع الجديد من Realme 7 .. ما هو أكثر ، قم بتأكيد كلمة مصرية لأن تفاصيلها فريدة بشكل هامشي فيما يتعلق بالشكل الهندي الذي تعاملنا معه. أخبار من تمتد.





الشيء المهم .. Realme 7 حتى اليوم هل يقدم المعالج الأكثر إثارة للإعجاب في مجموعته .. مهما كان الأمر ، .. أين التقدم في Realme 6؟ .. هل كان Realme جاهزًا لتضمين ميزات جديدة في Realme 7 لـ Realme 6؟ هل التقدم غير مقيد؟





التصميم :-





إن Realme 7 Jay Portable يكافئ Realme 6 باعتباره دهونًا .. مواد بلاستيكية تمامًا .. الشيء المهم هو أن Realme 7 يأتي بخطة أحدث مع إعادة صياغة V التي تظهر في الجزء الخلفي من الهاتف مع الضوء التفكير فيه.





لقد تغيرت حالة الكاميرا الخلفية ، لكنها في الواقع لديها إسقاط متوسط الحجم للكاميرات .. عندما يتم قول كل شيء ، تظل حالة الخطة أفضل وفي وقت لاحق في Realme 7 من Realme 6 .. علاوة على ذلك ، من الواضح ، للحالة ذات الاستخدامات المتعددة في الحاوية التي تغطي انتفاخ الكاميرا.





يزن Realme 7 191 جرامًا ويبلغ سمكه 8.9 ملم … وهو جهاز محمول متوسط الحجم للهواتف المحمولة في عام 2020 … أوافق بشكل عام على إمساكه باليد.










الشاشة :-





هنا ، استخدمت Realme شاشة IPS LCD مقاس 6.5 بوصة مع هدف FHD + ، مع تكرار 90 هرتز ، مع فتحة لكاميرا السيلفي على اليسار … الشاشة مقبولة ، نغماتها معقولة ، تألقها طبيعي تحت الشمس.





لقد صُدمت لأن Realme لم يبتعد عن المبدأ التوجيهي 90 هرتز الموجود في هذا الهاتف الخلوي نظرًا لأن هذا الهاتف مجهز أكثر للاعبين ، ولا شك أن الدول تفضل وجود 90 هرتز في هواتفهم المحمولة.





الشاشة مؤمنة بزجاج Corning Gorilla Glass من العصر الثالث .. سوف تكتشف شاشة مقدمة على الشاشة المحمولة الشيء الأساسي الذي تأخذك إليه من العلبة.





ثم مرة أخرى ، هذه شاشة مماثلة للهاتف الخلوي Realme 6 التي فاتها للتو مع عدم وجود تباين ملحوظ بينهما.










اداء الهاتف :-





معالج آخر من Mediatek Helio G95 بهندسة نانو 12 .. هو الآن المعالج الأكثر روعة من حيث التنفيذ في فئة القيمة تحت 5000 جنيه .. كونكور؟ ما هو أكثر من ذلك ، مع 90 هرتز ، فأنت تأخذ مزيجًا جيدًا من المعارض بهذه التكلفة.





ومع ذلك ، في نقطة مهمة .. العرض الأصلي مختلف تمامًا عن G90T الموجود في Realme 6 .. يتضمن الاثنان عرضًا مشابهًا .. المضي قدمًا في عرض G90T كان ممتازًا .. لذا فأنا لا أفكر في الأمر المباشر التقدم الموجود في G95.





لذلك في حالة وجود Realme 6 لديك ، فإنك تفضل عدم تحويله ، فستكون توصيتك إلى Realme 7 الجديد ، حيث لن تشعر بأي تمييز فيما يتعلق بالتنفيذ.





إذا كنت تفكر في Realme 6 ، فقد جاء في تعديلين ، أحدهما 4 RAM والآخر 8 RAM .. اعتدت أن أقول باستمرار هذا 8 RAM لأشعر بثبات أكبر في المنتج .. ما هو أكثر من ذلك ، لذلك اخترت هذه الفرصة للحصول على نسخة واحدة من Realme 7 ، وهي 128 جيجا بايت مع 8 جيجا بايت رام.





يبقى المعرض الواقعي .. PUBG تعمل على High HD وليس لديها إعدادات أعلى .. على الرغم من حقيقة أنها كانت تعمل على Ultra HDR في Realme 6 .. ليس لدي فكرة ضبابية عن سبب تثبيت إعدادات أعلى .. التزام مشرف يعمل على "مرتفع جدًا".





بدون شك ، ستواجه تنفيذًا رائعًا للتصميمات على هذا الجهاز المحمول مع تحسين في معرض معالج الرسوم التوضيحية في G95 الجديد على G90T.





مهما كان الأمر ، فإن ما لا تشعر به هو السخونة .. تصبح الأداة ساخنة مثل Realme 6 على وجه التحديد .. مهما كان الأمر ، هل يمكن لأي شخص أن يقول أي شخص ، على سبيل المثال ، يحصل Realme 6 على شيء من الحصول على الحار؟ .. لا يوجد.





هل يؤثر الدفء على الأجزاء الداخلية من الجهاز .. وليس برده .. أعتقد أن Realme 7 سيبقى مثله .. حارًا بالمناسبة عند اللعب على الهاتف الخلوي لبعض الوقت ويختفي دون أي ضرر داخلي للجهاز بعد محمول يترك يديك لمدة دقيقتين بعد ذلك.










عوامل الامان والخصوصية :-





تم دمج العلامة الفريدة مع زر القوة .. والأكثر من ذلك ، أن العلامة الفريدة تكون سريعة كالمعتاد .. فتح القفل بالوجه سريع ، لذا لا توجد مشكلة.





لا توجد إشعارات ضوئية باردة بشكل واضح.





علاوة على ذلك ، فإن الحاجة التي أزعجتني لم ترد عليها شركة Realme بعد. ليس لدي لسان حال إضافي لحصر الصخب في الهاتف الخليوي بنفس تكلفة Realme 6 بالضبط .. ليس لديك أدنى فكرة عن السبب!





على أي حال ، فإن التحسن الهائل الذي شعرت به يكمن في الصوت .. يمكن أن نقول إن صوت Realme 7 أعلى من المعتاد من السماعة السفلية الرئيسية .. علاوة على ذلك ، مفضل مع تباين واضح على Realme 6 ، والذي استوعبت صوته.





المستشعرات موجودة بشكل عام .. خفيفة ومتشابكة ودوامة وهي تملأ بشكل عام أيضًا .. والأكثر من ذلك ، فيما يتعلق بكثافة المنظمات والواي فاي .. هذا الهاتف رائع ويشبه Realme 6 الذي لم يتذمر منه أحد .










البطارية :-





البطارية هنا هي نفس بطارية Realme 7 Pro الأغلى ثمناً ، وهي ميزة يمكنك توقعها .. بطارية 4500 مللي أمبير تستوعب حوالي 6 ~ 7 ساعات شاشة مفتوحة .. وقت معقول للغاية .. الميزة الحقيقية هي الشاحن مثل Realme 7 برو.





شاحن Biggie بقوة 65 واط .. يشحن بسرعة لا تصدق .. نصف ساعة ، ستظل مشحونًا بنسبة 100٪ من البطارية.





إذا كنت تفكر في Realme 6 ، فهو يحتوي على شاحن بقوة 30 واط لشحنه في حوالي 55 دقيقة ، وهو بالفعل وقت ممتاز .. لكن Realme قال أكثر من المنافسين.





بصراحة ، امتلاك شاحن سريع جدًا لهذا الهاتف أقل من 5000 جنيه هو ميزة قوية جدًا يجب احتسابها لهذا الهاتف .. ولكن من أجل إضافة هذا الشاحن ، فإنها تقلل من الكاميرات.










الكاميرات :-





يأتي الهاتف بـ 4 كاميرات في الخلف ، الكاميرا الأساسية 48 uber pixel ، F / 1.8 focal point مع مستشعر غامض ، والثانية 8 super pixel للتصوير العريض ، f / 2.2 focal point open ، والثالثة 2 super pixel camera. ، وآخر 2 بكسل للحماية.





علاوة على ذلك ، فإن selfie هي كاميرا 16 uber pixel مع مساحة بؤرية F / 2.1 مع مستشعر Sony IMX471 الجيد.





أيضًا ، يبدو أنه بعد Realme 6 كان مزودًا بمستشعر Samsung GW1 بدقة 64 ميجابكسل .. فقدت هذا المستشعر وانخفضت إلى 48 ميجابكسل .. ومع ذلك ، فأنت تدرك عمومًا أن الأرقام لا تحدث فرقًا بالنسبة لنا .. لذا اسمحوا لي أن ألخص اللقاء الحقيقي.





لتوضيح الأمر ، فإن مستشعر Realme 6 القديم أكثر إثارة للإعجاب من Realme 7 .. وهذا واضح من التمييز في التفاصيل الدقيقة التي حصلت عليها من الهواتف المحمولة عندما حاولت التصوير معهم .. شعرت أن صور Realme 6 بها المزيد التفاصيل الدقيقة ، ومع ذلك ، فهي ليست سوى تمييز كبير ، أعني .. الشيء الذي يهم قريب .. نذكر 10 ٪ ، على سبيل المثال ، المزيد من التفاصيل الدقيقة لـ Realme 6.





على أي حال ، تميل Realme حقًا إلى التشوهات في معالجة الصور القديمة في Realme 6 .. التمثيل ، على سبيل المثال ، كان يحذف التفاصيل الدقيقة .. في الوقت الحالي ، لا يمسح Realme 7 التفاصيل الدقيقة .. في حالة الصورة الثانية ، إذا في الظل الشديد ، كان Realme 6 يزيل التفاصيل الدقيقة قليلاً .. في الوقت الحالي ، من الواضح أن Realme 7 هو أمر محير ، فهو يزيل هذه التفاصيل الدقيقة من إعداد الصورة.





كانت الإضاءة الداخلية مروعة كما كانت ، إذا كان هناك شخص ما لديه Realme 6 كان يبيعني فيه .. في الوقت الحالي ، تم تحسين Realme 7 الخاص بي واستمر في الاهتمام بالصورة بشكل أفضل .. الليل الوضع ليس بشكل خاص في التصوير الفوتوغرافي .. إنه مناسب حتى الآن في فئة قيمته .. ومع ذلك ، فهو ليس أفضل الوضع الليلي .. M31 و Note 9 Pro.





تظل صورة السيلفي .. لا تختلف صورة السيلفي Realme 7 اختلافًا كبيرًا عن صورة السيلفي Realme 6 ، والتي كانت رائعة في الإضاءة العالية .. وضع مشابه لم يحدث حتى الآن.





تم فقدان الوضع الليلي في Selfie في Realme 6 .. حصلت على تحسن طفيف في Realme 7.





فيما يتعلق بما يبقى لتصوير التسجيلات ، يقوم الهاتف الخلوي بتصوير التسجيلات بجودة 4K بمعدل 30 غلافًا لكل ثانية ، بدون صلابة إلكترونية .. وسيعمل الثبات عند 1080 أو أقل.










سعر الموبايل :-





نسخة واحدة 128 جيجا مع 8 جيجا رام بسعر 4790 جنيه مصري





من الواضح أنه من المفيد تقديم بطاقتي مراسلة من الجيل الرابع مع بطاقة ذاكرة بسعة 256 جيجابايت في منفذ مخصص.





الافتراض الاخير: -





Realme 7 لـ Realme 6: -





  • تحسن في التصميم الخارجي
  • معالج أكثر تميزًا بدون أي تمييز لن تلاحظه
  • صوت المتحدث أقوى بشكل أساسي
  • شاحن أسرع بقدرة 65 وات
  • إعداد أفضل لتظليل الصورة ، ولكن باستخدام مستشعر أقل للكاميرا




هل تجعلك هذه الفروق تبيع Realme 6 إذا كان معك وتحتاج إلى الإجابة على Realme 7؟ لا ، من الواضح .. حسنًا إذا كنت قد اشتريت بالفعل .. في الواقع ، انتقل إلى Realme 7 الأكثر حداثة لفترة طويلة.





Realme 7 المطابق للمتنافسين: -





  • المعالج الأكثر روعة في فئته
  • أسرع شاحن في هذه الفئة القيمة
  • شاشة ضخمة مع نغمات مرضية وتكرار رائع 90 هرتز




هذه الحزمة مُرضية تمامًا إذا كنت لاعبًا أو تستخدم هاتفًا خلويًا ، وتظل تتحمل دفء المعالج .. مهما كان الأمر ، إذا لم تكن لاعبًا وأنت حريصون على المزيد من مساحة التواصل الاجتماعي والفيديو ، في تلك المرحلة تبقى في شاشة AMOLED مثل TCL 10 Plus أو Galaxy M31 .. ومع ذلك ، سوف تتخلى عن المعالج المذهل 0





إذا كنت مهتمًا بالتصوير الفوتوغرافي أكثر ، فإن الأفضل في هذه المرحلة هو الإجابة بأمان على Realme 7 Pro ، أو التفكير في M31 و Redmi Note 9 Pro .. سيقدمون لك المزيد من الكاميرات الأرضية بامتياز كبير.


google-playkhamsatmostaqltradent