recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة Free Fire 2020 اخر اصدار لأجهزة iPhone و Android

 

تحميل لعبة Free Fire 2020 اخدر اصدار لأجهزة iPhone و Android

ستتمكن الآن من تنزيل لعبة Free Fire. أيضًا ، مع تنزيل لعبة Free Fire ، ستقدر ألعاب النشاط الأكثر روعة على هاتفك الخلوي. تبحث هذه اللعبة بكل القوى لتحقيق أفضل تقدم في مجال الألعاب المفتوحة ، أو ما يعرف باسم Battle Royale. إنها مباراة إطلاق نار ، تحمي لاعبك من التعرض لنيران العدو. علاوة على ذلك ، يمكن الوصول إلى تنزيل لعبة Free Fire حاليًا لأجهزة iPhone و Android ، وستكتشف وصلتي تنزيل مباشرتين في الجزء السفلي من المقالة. وبالتالي ، قبل التنزيل ، أشجعك على الاطلاع على المقالة لتكون مرتاحًا لأهم النقاط الرئيسية في اللعبة


علاوة على ذلك ، من خلال قسم تنزيل الألعاب على صفحة الويب ، يمكنك تنزيل أكثر ألعاب Battle Royale روعة لهواتف Android ذات القدرات الضعيفة ، وهي أحدث نسخة من Peggy Lite. بخصوص لعبة هذا المقال وهي لعبة فري فاير. نحن بشكل عام نعرف الكثير عن ألعاب Zumi القتالية ، ولكن مع Free Fire Download ، ستقاتل المنافسين ، الذين هم أفراد مثلك ، من خلال المعارك البرية. هنا سوف تتعرف على السمة الرئيسية للعبة.


التفاعل المستمر وتنفيذ اللعبة بشكل عام

من الواضح أن العنصر الرئيسي الذي يجب مناقشته في اللعبة هو التفاعل. كما هو الحال مع أي لعبة Battle Royale مثل Call of Duty Mobile أو Battle Hero ، يتم قذف اللاعب من طائرة إلى جزيرة غامضة مليئة بالعديد من المتنافسين. قبل كل شيء ، يجب عليك ببساطة اكتشاف الذخيرة والأسلحة ، بالإضافة إلى البحث عن رسوم العلاج في المستشفى. حتى هذه النقطة ، لديك ميل إلى أن اللعبة واضحة بشكل استثنائي. وبعد ذلك تبدأ اللعبة في بدايتها الحقيقية ، حيث ستركز على أخذ الطلقات على المتنافسين وذبح كل من تجده أمامك ، وتقوم بمحاولة جيدة لتبقى الجزء الأخير في الجولة. على أي حال ، لا يبدو أن كل هذا بسيطًا كما تم تسجيله ، اتبع الأسطر التالية.


أيضًا ، عند تنزيل لعبة Free Fire ، ستجد أنها ليست المكافئ في مجمل مكوناتها بجولات من نفس النوع ، والفارق الرئيسي الذي ستقابله هو أن الألعاب المختلفة تبدأ جولتها عندما 100 لاعب يدخلون الخصم ، بينما في نيران حرة ، يكون سعيدًا فقط بـ 50 جزءًا في جولة واحدة. مرحلة البداية هنا هي المكان الذي تقذفك فيه الطائرة إلى منطقة الحرب ، وبعد ذلك تبدأ في جمع كل المكونات التي تساعدك على التغلب على أعدائك والبقاء حتى نهاية الجولة ، آخر لاعب وأنت القديس.


في بداية اللعبة ، عندما تقوم بتنزيل لعبة Free Fire ، سيكون لديك أربعة أسلحة ، وهما بندقيتان بدائيتان ، ومسدس مطور بشكل أكبر ، وسلاح لتحدي الأعداء باليد. هناك صيد مزيفين لإطلاق النار والجري والقفز والراحة والتأشير والانزلاق. يمكنك إجراء تعافي سريع للاعب الخاص بك عن طريق النقر فوق الزر Heal ، على أي حال ، ستكتشف نوعًا واحدًا من حزمة الاستشفاء. أولاً وقبل كل شيء ، سترى أن التحكم في السلاح عند إطلاق النار أمر مزعج ، لا سيما إذا كنت جديدًا في ألعاب القتال الأسطورية على أرض مفتوحة. ومع ذلك ، سوف تعتاد على أفضل نهج للتحكم في المكونات


طريقة اللعب واداء اللعب بشكل عام :-

بهدف الحصول على قدر ضئيل من الفسحة على منافسيك عند تنزيل Free Fire ، يجب عليك جمع أكبر قدر من الذخيرة وأغطية الحماية ، حتى يكون لديك خيار حماية نفسك والابتعاد عن الظروف المزعجة. ومع ذلك ، إذا كنت بحاجة إلى توسيع الأشياء والمقتنيات التي تحصل عليها ، فأنت بحاجة إلى الحصول على حقائب ظهر بأعلى مستوى ، أو الحصول على تلك التي تنسق المستوى الذي وصلت إليه.


بعد مرور بعض الوقت على الزيارة ، ستكون حريصًا على شيء مهم. أيضًا ، هذا هو البقاء في المنطقة المعروفة باسم الأبيض ، وهي المنطقة المحمية. علاوة على ذلك ، اعلم أن المنطقة تبدأ في التقلص تدريجياً بعد مرور وقت محدد من الزيارة. علاوة على ذلك ، يجب عليك الآن الانتقال من مكانك للبقاء في المنطقة المحمية. كونك خارج هذه المنطقة يعني أنك ستهلك تدريجيًا حتى تُقتل وتخرج من المنافسة. تزودك اللعبة بمركبات يمكنك التوجه إليها لتبسيط وصولك إلى المنطقة المحمية. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يستخدم المركبات لقهر الأعداء وله موقع ملائم عليهم.


التحكم في لعبة إطلاق النار مجانًا

تحدثنا بسرعة في السطور الماضية عن التحكم في لعبة Garena Free Fire في السطور السابقة. لكي تكون المنتصر الرئيسي في الجولة أثناء تنزيل لعبة Free Fire ، يجب أن تكون لديك سيطرة كبيرة على مكونات معينة. من بين هذه المكونات ، يجب أن يكون لديك سيطرة كبيرة أثناء الاعتداء والحماية والكذب والابتعاد. علاوة على ذلك ، كما أشرنا سابقًا ، سيبدو الأمر مزعجًا منذ البداية ، ولكن مع وجود قدر كبير من الجولات التي من المحتمل أن تخسرها في المقام الأول ، ستكون مسؤولاً أكثر عن مكونات اللعبة و تصبح أكثر خبرة. من البداية سيتم إعدامك بسرعة ، ولكن بعد ذلك ستتحسن الأمور.

رسوميات اللعبة :-

لا تتمتع هذه اللعبة بمستوى كبير مماثل من التصميمات مثل PUBG أو Fortnite. على الرغم من حقيقة أن منظور التصميمات والرسوم التوضيحية مهم لبعض اللاعبين ، إلا أن غياب الرسوم التوضيحية للعبة Free Fire يؤهلها للعمل بشكل مثير للإعجاب على الأدوات ذات القدرات المتوسطة. علاوة على ذلك ، يبدو أن منتجي اللعبة توقعوا أن يقوم هذا بتنزيل اللعبة بحجم معقول للغالبية العظمى من الهواتف والعمل دون مواجهة أي مشاكل.


قم بتحميل Free Fire 2020

لقد قدمنا ​​لك عزيزي القارئ الشيء الرئيسي عن لعبة free fire ، هذه اللعبة التي تم تنزيلها من قبل أكثر من 41 مليون عميل على Android ، وهذا يوضح مدى شهرة هذه اللعبة. لتنزيله ، انقر فوق الاتصالات المصاحبة للمتغير 1.54.1.

رابط التحميل للاندرويد

رابط التحميل للايفون

google-playkhamsatmostaqltradent