recent
أخبار ساخنة

هواوي قررت بيع شركه Honer لشركه صينيه اخري

الصفحة الرئيسية

 

هواوي قررت بيع شركه Honer لشركه صينيه اخري

مؤخرًا ، 17 نوفمبر 2020 ، كشفت شركة Huawei عن ترتيبها المتوقع ، والذي شاهدته الشركة لبعض الوقت. يبدو أن نفس العدد من المعلومات والميزات تؤكد توقعات Huawei لبيع مساعدها ، Honor. هذا بسبب أحد التفسيرات وهو الحظر الذي فرضته أمريكا على Huawei.


حيث تأثرت شركة Huawei بشدة بمقاطعة الولايات المتحدة لها ، حيث لم تسمح أمريكا لأي منظمة أمريكية بإدارة Huawei ، على سبيل المثال ، Google ، الأمر الذي دفع إلى عدم الاهتمام بمزايا Google على هواتف Huawei!


بدأ قلق Huawei مع المنظمات الأمريكية قبل أكثر من عام. قاطع دونالد ترامب ، الزعيم السابق للولايات المتحدة الأمريكية ، شركة Huawei في البورصة. الغرض الأساسي من هذه المظاهرة هو التناقضات السياسية بين الصين وأمريكا.


ومع ذلك ، فإن المزاعم التي تم الإعلان عنها هي أن Huawei تتجسس وتوصل المعلومات من عملائها عبر الهاتف في أمريكا لخدمة الصين ، وهذه ليست المرة الأولى التي يتم فيها تشغيل أمريكا حيث قامت مؤخرًا بحظر ZTE من الولايات المتحدة الأمريكية. يُحسب أنه تم إحراز تقدم في منظمات المراسلات ، وهو ببساطة الوضع مع Huawei!


من الواضح أن تأثير هواوي على هذا الاختيار هائل. توقف العدد نفسه من المنظمات الأمريكية المهمة عن إدارة Huawei ، على سبيل المثال ، Google و Qualcomm و ARM ومجموعة SD Card و Intel و Microsoft. نكتشف أيضًا المؤسسات ، على سبيل المثال ، Toshiba و Panasonic و Corning ، وتم إخراج هواتف Huawei من متجر Amazon.


لقد تراجعت شركة Huawei كثيرًا وتقوم حاليًا بتوصيل الهواتف دون أي تغيير في الأحداث. منذ ما يقرب من Huawei Nova 5T ، توقفت Huawei عن إنشاء الهواتف التي تكرر نفسها دون أي جديد. وبالمثل ، فإن الهواتف الرائعة التي تم إرسالها مثل Nova 7 5G قد خرجت من المهام بسبب عدم وجود إدارات Google فيها ، مما سيؤدي إلى إزعاج عدد كبير من السعات النموذجية التي تحتاجها في هاتفك.


هواوي تبيع Honor لمالك صيني آخر

لذلك يمكن لـ Huawei الاحتفاظ بمساعد ومحاولة عرض تقديمي آخر. عرضت المنظمة شرفها المساعد لمالك صيني آخر وهو عبارة عن مجموعة تبادل ابتكارية تسمى Shenzhen Zhixin. هذا مسعى من Huawei للحفاظ على تماسك المنظمة وتقديم كل ما يمكن أن تقدمه المنظمة.


أظهرت تقارير عديدة أن Huawei لن تحتفظ بأي عروض في Honor بعد عرضها على المالك الصيني الجديد ، حتى تصبح Honer خارج حوزة Huawei ، مما سيمكنها من إدارة العديد من المنظمات الأمريكية.


قالت هواوي إن تصرفات العملاء الخاصة بها تدوم بوزن هائل بسبب الغياب المستمر للخيال وعرض مكونات متخصصة جديدة في هواتفها. من خلال بيع Huawei إلى Honor ، سيكون لدى Honor خيار تقديم هواتف جديدة وإرسال عناصر بالتعاون مع المنظمات الأمريكية دون مشاكل.


شركه Honer  في الاسواق العالميه والاسواق المصريه 

في الأيام المقبلة ، سترسل Honor رسميًا هاتف Honor 10X Lite في السوق المصري. سيتم أيضًا الإعلان عن بعض العناصر ، على سبيل المثال ، فرقة رياضية ذكية وبعض العناصر المختلفة. على أي حال ، نجد أن هاتف 10X Lite الذي سيتم إرساله يأتي بدون إدارات Google .. الهاتف وهذه العناصر موجودة داخل الترتيب السابق لـ Honor.


صرح مصدر قوي داخل "اتصالات" في منظمة Honor في مصر لفريق تي موبايل بلس أن الترتيب الجديد من Honor يتم عقده حاليًا وسيتم الإبلاغ عنه قريبًا ، وستكون Honor في مصر هي الذراع الأوفر حظًا لشركة Huawei (التعاقد من الباطن) لإعطاء هواتف معينة والمنافسة بشكل لا لبس فيه في السوق المصري .. والأكثر من ذلك ، قد نكتشف إدارات Google على الهواتف الجديدة من Honor في بداية عام واحد من الآن 2021.

google-playkhamsatmostaqltradent