recent
أخبار ساخنة

مراجعه هاتف Oppo A93 موبايل جديد في الفئه المتوسطه

مراجعه هاتف Oppo A93 موبايل جديد في الفئه المتوسطه




في سلسلة هواتف آخر تم تسليمه من شركة Oppo في الترتيب An ، الأول هو Oppo A53 ، في تلك المرحلة Oppo A73 ، والأكثر شهرة منهم هو Oppo A93 ، وهو ما سنقوم بتدقيقه اليوم .. والأكثر من ذلك ، سنعرف اليوم كل احتياج لها .. ما الذي تفعله بالضبط .. في النقطة التي تفكر فيها ومتى تبتعد عنها وما يحدث فيها .. هذا في حال جديد بأي حال من الأحوال!



التصميم :-


هذا الهاتف تبنى إستراتيجية مشابهة لـ Oppo الجديد .. هاتف بلاستيكي خفيف ونحيف .. في حال كنت تفكر في Oppo A92 القديم فهو كبير ومثقل في ظل بطاريته الهائلة .. وهنا OPPO في قال A93 لا ، سأقوم بتقليل البطارية لصنع هاتف خفيف.


المهم هو ... أن الهاتف يرافق مخطط بلاستيكي .. أيضا ، في جزئه الطويل في الجزء الخلفي من الهاتف ، له شكل أنيق .. مع الكاميرات المربعة التي أحبها .. يبدو أنه مأخوذ من Nova 7i .. ومع ذلك ، بشكل عام ، هذه الخطة رائعة جدًا بشكل عام.



مربع الكاميرا يظهر بشكل هامشي من جسم الهاتف الخلوي ، والانتفاخ درجتين ... التطور الحالي الذي تسبب به OPPO يجعلك تشعر بأن الانتفاخ هائل .. تقابل مستوى قليل من الانتفاخ في صندوق الكاميرا ومستوى عرض أكثر أهمية في نقاط تركيز الكاميرا.


بشكل عام ، عندما ترتدي الحالة الواضحة التي جاءت في القضية ، ستجد أن شفة القضية ستدمرك ، وستكون في نفس مستوى نقاط الاتصال الخاصة بالكاميرات .. كنت أنا نفسي تلك الشفة من القضية بقيت أعلى إلى حد ما.


 


الموبايل خفيف الوزن .. حوالي 164 جرام بسماكة 7.5 مم. هاتف محمول خفيف الوزن معقول حقًا للأفراد الذين يستخدمون هواتف خفيفة ذات قياسات صغيرة.




الشاشة :-


شاشة Super AMOLED مقاس 6.43 بوصة مع هدف FHD + وإيجابي عند تكرار عادي 60 هرتز مع فتحتين صغيرتين لصورة السيلفي على اليسار .. لا يهمني احتمال الفتح الثاني الذي لا يكون كذلك أساسي لهذا .. كان من الاستثنائي الاحتفاظ بواحد مفتوح أو وضع نقطة محورية لصورة سيلفي عريضة ، على سبيل المثال. لديك فائدة.



الشيء المهم ببساطة هو أن الشاشة مقبولة .. تصل إلى مستويات عالية من الروعة .. نغماتها رائعة .. الحافة السفلية كبيرة إلى حد ما .. عندما يقال كل شيء ، الشاشة هنا ليست هي نفسها مثل شاشة Oppo Reno 4 AMOLED .. إنها ممتازة مثلها.


كقاعدة عامة ، لا بأس أن تستخدم شركة Oppo شاشة AMOLED من الفئة A بعد أن لم تكن تستخدم شاشات IPS LCD ... الشاشة هنا بها شاشة ولا يوجد إعلان رسمي عن طبقة الضمان.




اداء  الهاتف :-


فكر في Oppo Reno 3 Pro .. ضع في اعتبارك المعالج في Media Helio P95 مع 12 تقنية نانوية .. هذا هو المعالج المستخدم هنا في A93 .. من الواضح أن OPPO سترى أنه عند استخدامك للمعالج في فئة أعلى متعدد الاستخدامات ، سأرى إنجاز.



كقاعدة عامة ، شعوري على هذا المعالج واضح ومباشر .. تنفيذه المعتاد يومًا بعد يوم معقول ، وليس تنفيذًا أسرع وليس أبطأ تنفيذ ... إلى حدٍ ما هو إلى حد ما بطريقة أفضل من SD665 وبالتأكيد ليس SD720G بالضبط .. أعتقد أن هذه هي الجملة التي يجب أن تسمعها.


يأتي هاتف Oppo A93 بمساحة 128 جيجا بايت من نوع UFS 2.1 مع ذاكرة عشوائية 8 جيجا بايت .. هذا عادي ونموذجي للفئة D الآن.


ومع ذلك ، أحب العرض الواقعي .. اللعبة تعمل على High HD ، ومع ذلك شعرت بجروح أو أغلفة تسقط كل قطعة .. لعبة Call of Duty ليست أعلى من ذلك .. علاوة على ذلك ، فهي تجعل من المؤكد أن تؤدي أداءً جيدًا على الإعدادات المتواضعة هنا.


السخونة تستحق في الهاتف الخلوي ، ولا تصبح ثابتة ، حيث يبدو أن تنفيذ رائع. كقاعدة عامة ، لا أرى أن هذا الهاتف مناسب للاعبين في تصنيف القيمة الذي تم تقديمه فيه.




عوامل الامان والخصوصيه :-


العلامة الفريدة التي تظهر على الشاشة بشكل واضح ، وطريقة عرضها جميلة ، تمامًا مثل حالة هواتف OPPO .. جهاز Face Unlock سريع وليس به مشاكل.


الهاتف يأتي مع ColorOS 7.2 .. ما هو أكثر من ذلك ، ليس هناك شيء جديد ، يمكنني إخبارك .. باستمرار على الشاشة لإظهار الإشعارات على شاشة الشاشة الميتة .. الشاشة المنقسمة متاحة .. الوضع الخافت يمكن الوصول إليه .. جعل نسختين من برامج الوسائط على شبكة الإنترنت متوفرة .. أجهزة الاستشعار موجودة بشكل عام .. الضوء ، التقارب gyrator.


للأسف ، يبقى الصوت بعد الاستريو على A92 صوتًا عاديًا من السماعة الرئيسية في A93 .. الصوت صاخب وصاخب لما يستحقه من مكبر صوت واحد.


صوت مكبر الصوت ممتاز ، ولديك تسجيل مكالمات يتبع برنامج Google Connect ، كما أنه يحتوي على لسان حال إضافي لفصل الاضطرابات .. أما بالنسبة لجودة المنظمات والواي فاي .. فالحمولة مذهلة مثل جميع هواتف OPPO . حاول ألا تشدد على ذلك.




البطارية :-


بطارية صغيرة بسعة 4000 مللي أمبير تعمل معك حوالي 6 ساعات. شاشة مفتوحة .. قد أرغب في يوم في حالة استخدامها بشكل معقول .. اعتدت على توسيع البطارية بعض الشيء ، بغض النظر عما إذا كانت تبقى 4500 مللي أمبير.



المهم هو أن الشاحن ليس سريعًا بالمثل ، أو 18 واط .. لا يوجد لديك شاحن 30 وات لأوبو .. هذا هو Oppo A73 الأقل تكلفة الذي فيه شاحن 30 وات .. بشكل عام يتم شحن البطارية في غضون ساعتين ولكن في ربع فترة طويلة.




الكاميرات :-


يأتي الهاتف بـ 4 كاميرات في الخلف ، الكاميرا الأساسية 48 سوبر بيكسل ، بؤرة F / 1.7 مع مستشعر Samsung GM1 ، النقطة البؤرية الثانية للتصوير العريض ، كاميرا 8 uber pixel ، فتحة F / 2.2 ، الثالثة 2 uber كاميرا البكسل B&W وآخر 2 كاميرا فائقة البكسل محصورة .. لا يمكن الوصول إلى نقطتي اتصال. لا فائدة منها.


الصورة الشخصية المزدوجة ... لا يلزم وجود نقطة محورية ذات 16 بكسل أوبر ، وفتحة بؤرية F / 2.4 مع مستشعر سوني IMX471 ، والنقطة البؤرية الثانية 2 بكسل فائقة.


ومن المثير للاهتمام ، أنني كنت معي في ساعة محاولة هذا الهاتف Realme 7 المحمول ، الذي يرافق الكاميرات بالقرب من كميات الكاميرات A93 .. في اللحظة التي حاولت فيها التقاط الصور بالهواتف المحمولة ، شعرت أن صورة A93 كانت كارتونية للغاية و تم فحص خفاياها ، وليس طبيعيًا للحصول على صور Realme 7 الأكثر دقة وأفضل.


الكل في الكل ، يتم تمييز صور Realme 7 ولديها المزيد من التفاصيل الدقيقة والظلال أكثر دقة .. يمكن أن يحاول A93 إظهار الصور بألوان أفضل وعينيك مثلك لرؤيتها أكثر .. علاوة على ذلك ، التصوير في الإضاءة الداخلية ، Realme 7 صور أفضل من حيث النغمات والدقة .. يتحقق A93 النغمات والدقة بشكل غير عادي.


في الوقت الذي حاولت فيه التصوير باستخدام الوضع الليلي ، بكل صدق ، استمتعت به ، وليس Realme 7 أو Oppo A93 .. كلاهما يعملان بشكل متواضع.


فيما يتعلق بالصورة الشخصية ، فهي مقبولة في A93 في الإضاءة العالية ، وتبدو الصور مغمورة أكثر في التظليل ... على أي حال ، لفترة طويلة ، أشعر أن الصور تفقد التفاصيل الدقيقة من تلقاء نفسها بهذه الطريقة .. أنا يجب أن تقوم بتصويرها أكثر من مرة للحصول على التفاصيل الدقيقة.


في الإضاءة الداخلية وفي الليل طريقة selfie .. يهيمن Realme 7 بوضوح في الخفايا وفي كل حاجة.


فيما يتعلق بالتسجيلات ، يدعم الهاتف الخلوي تصوير فيديو بدقة 4K مع 30 حافة ، ومع ذلك فمن المثير للصدمة أنه لا يدعم مثبتًا إلكترونيًا بهذه الجودة .. الثبات الإلكتروني متاح بجودة 1080 بكسل .. والأكثر من ذلك ، أن الجهاز متعدد الاستخدامات يحتوي على مكبر إضافي للحصر صخب. 




سعر الهاتف :-


للنسخة 128 جيجا مع 8 جيجا رام بسعر 5290 جنيه.


علاوة على ذلك ، يدعم الهاتف الخلوي إنشاء جمعيتين من الجيل الرابع مع بطاقة ذاكرة خارجية بحجم 256 جيجابايت.


بطريقة مماثلة ، يتم تقدير جميع هواتف OPPO بشكل لا ينضب في المتاجر ، وأتمنى أن يكون هذا الهاتف المحمول أقل من 5000 جنيه في إطار زمني قصير من إرساله ، على غرار ما حدث في A92 على وجه التحديد.

google-playkhamsatmostaqltradent