recent
أخبار ساخنة

تؤكد شركة QUALCOMM رسميًا أنها تمتلك تراخيص لتوريد بعض منتجات HUAWEI

 

تؤكد شركة QUALCOMM رسميًا أنها تمتلك تراخيص لتوريد بعض منتجات HUAWEI

في الآونة الأخيرة ، كانت هناك تقارير عن منظمات قامت بتقييد تصريح لشرائح Huawei بأمان. قبل يومين ، كانت هناك تقارير تفيد بأن Qualcomm قد حصلت على تراخيص لشركة Huawei بأمان. على أي حال ، يُظهر أحدث تقرير أن Qualcomm لا يمكنها بمرونة جميع شرائح Huawei. بالنسبة لرقائق الهواتف المحمولة ، لا تستطيع المنظمة بمرونة تجاوز شرائح 4G لشركة Huawei. وفقًا لتقرير من "Every day Business News" ، أكدت كوالكوم هذه التقارير رسميًا. صرح ممثل المنظمة ، "لقد حصلنا على تراخيص (لشركة Huawei) لعناصر معينة ، بما في ذلك بعض عناصر 4G".


على الرغم من ذلك ، لم تكشف Qualcomm عن الوقت الذي يمكن أن تبدأ فيه عناصر 5G بمرونة لشركة Huawei. من الواضح أننا ندرك أنه لن يكون ممكنًا حتى إشعار آخر. في الآونة الأخيرة ، انتشرت أنباء عن حصول شركة Qualcomm على تصريح Huawei. أعرب KeyBanc ، وهو بنك مضاربات بارز في وول ستريت ، مؤخرًا عن حصول Qualcomm على تصريح أجرة لشرائح 4G إلى Huawei.


في 30 يوليو ، أعلنت شركة Qualcomm أنها توصلت إلى اتفاق ترخيص براءة اختراع مع Huawei. سيحصل السابق على مصاريف تصريح براءة اختراع لمرة واحدة تبلغ 1.8 مليار دولار. في الوقت نفسه ، وصلت Qualcomm أيضًا إلى اتفاق طويل الأمد مع Huawei. وافقت هواوي على استخدام ابتكارات Qualcomm المرخصة. في اجتماع التقرير المتعلق بالمال في 5 نوفمبر ، أكدت المنظمة أنها حصلت على قسط لمرة واحدة بقيمة 1.8 مليار دولار من Huawei.


منتجو الرقائق الآخرون لديهم تراخيص لشركة Huawei


على الرغم من Qualcomm و Intel و AMD و Skyworks والعديد من صانعي الرقائق الآخرين أكدوا أن لديهم تصريحًا مرنًا لشركة Huawei. هناك أيضًا تقارير تفيد بأن Sony و Howe Technology يمكنهما هواوي بمرونة.


قبل وصول التقرير المتعلق بالأموال في 5 نوفمبر ، أعرب الرئيس التنفيذي لشركة Qualcomm عن أن المنظمة تقدمت بطلب إلى الحكومة الأمريكية للحصول على تصريح لتقديم شرائح إلى Huawei ، ومع ذلك لم تحصل على أي رد فعل.


قال مصدر قريب من Huawei أن تصريح Qualcomm لـ Huawei بأمان سوف يخفف من مأزق "العنق الملتصق" خاصة بالنسبة إلى ترتيب P و Mate من Huawei.


إنه يعطي حاليًا فكرة أن الولايات المتحدة ستسمح للمؤسسات بمرونة Huawei. على الرغم من ذلك ، فإن الشرط هو أن الابتكار لن يكون له علاقة بشبكة الجيل الخامس. مع هذا الشيء الأخير ، فإنه يظهر أن القيود المفروضة على Huawei هي أكثر من مجرد "الأمن العام".

google-playkhamsatmostaqltradent