recent
أخبار ساخنة

تحميل تطبيق speed test لاختبار سرعه الانترنت للانرويد والايفون والكمبيوتر

الصفحة الرئيسية

 

تحميل تطبيق speed test لاختبار سرعه الانترنت للانرويد والايفون والكمبيوتر

تحميل برنامج اختبار السرعة لمعرفة سرعة الانترنت مجانا

من المهم معرفة ما إذا كان تعاون متخصص الإنترنت يمنحك الحق في تسريع ارتباطك بالإنترنت ، ومعرفة سرعة تنزيل المستندات من الإنترنت ، تمامًا مثل سرعة نقل السجلات إلى مواقع مختلفة ، يمكنك من خلالها معرفة وتحديد الحد الذي تحتاجه كل شهر ، لذلك يجب عليك استخدام أداة لمساعدتك في تحديد سرعة الويب وفي هذه النقطة من موقعنا على الويب ، كيف سيقدم لك المحترف برنامجًا لقياس السرعة الحقيقية لاختبار سرعة الويب ، ويبحث العديد من العملاء عن طريقة لقياس سرعة الإنترنت من Google عن طريق تنزيل وحدة اختبار سرعة يمكنك تنزيلها باستمرار دون الحاجة إلى الكثير من التحميل المستمر لتطبيق اختبار السرعة لأجهزة Android و iPhone.

اكتشف سرعة الويب الحقيقية:

من الضروري أن يكون لدى متصفحي الإنترنت سرعة ارتباط كبيرة وسريعة تسمح لهم بالاطلاع والتنزيل بسرعة وفقًا لرؤى استخدام مقبولة ، وكما نعلم على الأرجح ، فإن مؤسسات الاتصالات الإعلامية هي التي تمنح الأفراد للاتصال كما هو محدد عن طريق حزم مقيدة أو ارتباط منزلي سلكي أو بعيد مع عضوية شهرية محددة مسبقًا وعدد غير محدود من المعلومات.

بغض النظر ، يجب أن تفحص باستمرار سرعة ارتباطك بالإنترنت مع معرفة ما إذا كنت تحصل حقًا على السرعة التي تضمنها لك المنظمة ، مع إدراك أن هناك تأثيرات خارج رغبة المنظمة تجعلها إلى حد ما أقل من السرعة المحددة.

على سبيل المثال ، في حالة حصولك على إنترنت بسرعة 8 ميغا بايت لكل ثانية ، يجب أن تحصل على 6 ميغا ، بأي معدل 7 ميغا لكل ثانية.

كيف تقيس سرعة الويب في تلك المرحلة؟ ربما يكون برنامج اختبار السرعة لاكتشاف سرعة الويب هو الخيار الأمثل الذي يمكن الوصول إليه الآن.

باستخدام هذا البرنامج ، يمكنك فقط قياس سرعة الويب التي تحصل عليها ، ومن ثم يمكنك معرفة ما إذا كنت تحصل على ما تدفعه مقابل من مؤسسة الاتصالات أو أنها في الأساس منظمة خدعة.


بيانات عامة حول برنامج اختبار السرعة لتحقيق سرعة الويب

هذه واحدة من أكثر برامج تقدير سرعة الويب شيوعًا على هذا الكوكب ، ويمكن الوصول إليها في البداية كإدارة ويب تمنح العملاء تقديرًا لشبكة الإنترنت الخاصة بهم.


تم إنشاء الإدارة بواسطة Ookla وقدمت مساعدتها لمختلف المراحل المحمولة والمكتبية ، لتكون محددة لنظام iOS و Android و macOS و Windows و Apple TV.


عند فحص Google لاختبار السرعة ، يتم اقتراحه في أعلى نقطة من عناصر الاستعلام ، مما يجعله أفضل من العديد من المتنافسين في هذا المستوى.


تقدر هذه الإدارة المصداقية المذهلة مقارنة بالإدارات الأخرى المتنافسة ، لذلك لا داعي للقلق من أن المعلومات التي تحصل عليها بعد كل اختبار ليست صحيحة أو مزيفة.


لأي سبب سيكون من الجيد بالنسبة لي استخدام برنامج اختبار السرعة لاكتشاف سرعة الويب؟

كل الأشياء التي تم أخذها في الاعتبار ، والأهم من ذلك ، يجب أن نؤكد أنه بالمثل أثناء مراقبة المعلومات التي تلتهمها للحفاظ على حزمة هاتفك الخلوي ، وعندما تقوم بدفع العضوية للويب المنزلي شهريًا وتطلب مؤسسة الاتصالات أن تدفع ، أنت تحتفظ بامتياز إدراك أنك تحصل على الإدارة التي تدفع مقابلها كما تبدو حقًا.


يشجعك برنامج اختبار السرعة لإدراك سرعة الويب على مشاركة النتائج التي تحصل عليها ، ويمكنك استخدامها كدليل أثناء تقديم احتجاج إلى مؤسسة اتصالات البث التي تديره.


ثم مرة أخرى ، يدعم هذا البرنامج أدوات مختلفة ، بما في ذلك هواتف iPhone وأجهزة كمبيوتر iPad ، بغض النظر عن أدوات Android ، و Apple TV ، وأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows ، تمامًا مثل هواتف Windows Phone على الرغم من أجهزة كمبيوتر Mac OS.


مميزات في برنامج اختبار السرعة لمعرفة سرعة الإنترنت؟

مثل بعض البرامج الأخرى ، هل لديه برنامج اختبار سرعة لمعرفة سرعة الإنترنت؟ لديها العديد من الميزات التي تجعلك تستخدمها.


في البداية ، إنه برنامج مجاني لا يتوقع منك دفع أي نقود لاستخدامه أو لاكتساب مزايا فريدة ، مما يجعله على الأرجح أفضل برنامج يمكنك استخدامه لتحديد سرعة الإنترنت.


ثم مرة أخرى ، يحاول البرنامج العثور على منطقتك الطبوغرافية بسرعة ، مما يشجعه على إعطاء نتيجة متماسكة وصحيحة لك بعد التقييم.


ما يجعله معروفًا جيدًا حتى بين الأفراد الأساسيين هو أنه ليس من الصعب استخدامه ولا يحتاج إلى أي معلومات متخصصة غير عادية.


يتحقق البرنامج بسرعة من سرعة الويب لديك ، بخلاف تزويدك بنتائج محددة كقاعدة.


من البيانات التي تحصل عليها نكتشف سرعة الويب وسرعة التنزيل تمامًا مثل سرعة النقل ، حتى تعرف سرعة الاطلاع وإدخال الوجهات وسرعة تنزيل المشاريع والمضمون وسرعة نقلها على الإيقاف فرصة الاستفادة من مواقع النقل ومشاركة المستندات.


يتمثل تميز البرنامج في أنه يجنب العواقب السابقة للاختبارات التي أجريتها ، مما يمنحك القدرة على التباين والنتائج السابقة ويكون أكثر فائدة في تقديم تقارير أفضل حول عرض جمعية الإنترنت التي تحصل عليها.


لا يشغل البرنامج مساحة كبيرة على أدواتك ، بغض النظر عما إذا كان متعدد الاستخدامات ، على سبيل المثال ، الهواتف المحمولة أو الأدوات المكتبية ، على سبيل المثال ، أجهزة الكمبيوتر والأجهزة اللوحية.


يقدم برنامج اختبار السرعة مكونًا مهمًا آخر ونتحدث عن مشاركة النتائج التي تحصل عليها مع رفاقك ، ومن الواضح أن هذا هو الشيء الذي يجعلنا نراقب حقًا عددًا كبيرًا من المنشورات والتغريدات التي تكشف عن سرعات الويب التي يمكن الوصول إليها للعملاء حيث يشاركونها إما مزحة من هيئة اتصالات البث وإداراتها من الدرجة الثانية أو للتفاخر. بسرعات ويب عالية.

تنزيل برنامج اختبار السرعة لتحقيق سرعة الويب

كما أشرنا من قبل ، يمكن الوصول إلى هذا البرنامج في عدة مراحل ، ليكون محددًا لأنظمة iOS و Android و macOS و Windows و Apple TV ، وهناك أيضًا إمكانية إضافية للوصول إلى Google Chrome.


يمكنك تنزيل التطبيق أو البرنامج بدون مقابل لأي مرحلة تستخدمها وبهذه الطريقة يمكنك قياس سرعة الويب على أدواتك المختلفة.

رابط تحميل للاندرويد

رابط اضافه لجوجل كروم

رابط تحميل للكمبيوتر

رابط تحميل للايفون

google-playkhamsatmostaqltradent